الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 22:02

اوسم تختار قاعات ابو ماهر لتسويق منتجاتها الجديدة


نُشر: 09/06/11 17:04,  حُتلن: 17:09

الحدث لاق ترحيباً من الضيوف الذين اشادوا بهذا التعاون الفريد من نوعه لما احتواه من تنويع وتجديد في مجال الطبخ

اختارت شركة اوسم قاعات ابو ماهر في الناصره لعرض منتوجاتها الجديدة من المفتول (المغربية) بمشاركة اشهر الشيفات (الطباخين) العرب في البلاد. وشارك في هذا الحدث الخاص لشركة اوسم "بروفشينال" التي هي من مجموعة "نستلي" العالمية، 25 شيفا من الوسط العربي الذين قاموا بتذوق أشهى الماكولات التي ترتكز على المنتوجات الجديدة (كسكس، مفتول) والتي تم تحضيرها بالتعاون بين شيف قاعات ابو ماهر وشيفات شركة اوسم.



افتتح مدير عام اوسم بروفيشينال السيد يريق ادرون ومدير تسويق الشركة السيد داني فوكس، هذا الحدث الاول من نوعه في الوسط العربي يوم الثلاثاء الماضي الموافق 31 ايار، بكلمات ترحيبية وخصا بالشكر قاعات ابو ماهر والتي اعتبراها شريكا استراتيجيا بهدف تقوية وتعزيز العلاقة التجارية "اوسم بروفيشينال" في انحاء الوسط العربي كافة، وقدما التهاني لكيترينج "تين ورمان" متمنيان النجاح لهذا المشروع الجديد من قاعات ابو ماهر.
من الجدير بالذكر ان هذا الحدث لاق ترحيباً من الضيوف الذين اشادوا بهذا التعاون الفريد من نوعه لما احتواه من تنويع وتجديد في مجال الطبخ، التصميم والانتاج المميز للمصمم الخاص لقاعات ابو ماهر السيد شمعون تورن .
ع.ع.

















مقالات متعلقة