الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 17 / مايو 08:01

مركز الطلاب الموهوبين والمتفوقين يحتفل باليوم المفتوح بنظرة مختلفة

من : أمين
نُشر: 09/06/11 13:42,  حُتلن: 18:10

تخلل الحفل فقرات فنية لمجموعة من طلاب المركز

شارك الدكتور ياسر حجيرات رئيس المجلس المحلي بير المكسور وناهض خازم رئيس بلدية شفاعمرو في اليوم المفتوح "بنظرة مختلفة" الذي عقد في الأشكول بايس في شفاعمرو برعاية مركز الموهوبين والمتفوقين حيث عرض في هذا اليوم اعمال مختلفة وابحاث قام بها طلاب مركز الموهوبين في شفاعمرو, يذكر ان في هذا المركز يتعلم مجموعة من الطلاب الموهوبين من بير المكسور شفاعمرو وكفرمندا وعبلين .



الابداعات الطلابية والاعمال القيمة
وخلال هذه الزيارة تم الاطلاع على الابداعات الطلابية والاعمال القيمة والراقية التي يقوم بها الطلاب الموهوبين في هذا المركز.
في بداية الحفل رحبت مديرة المركز الاخت شعاع شيتي بالضيوف وشكرت رئيس المجلس المحلي بير المكسور على حضوره وكذلك شكرت رئيس بلدية شفاعمرو, وفي كلمة ناهض خازم شكر القائمين على هذا العمل وتحدث على الموهوب ينظر الى الأمور بنظرة مختلفة وحثهم على المبادرة الدائمة والقيادة.
اما الدكتور ياسر حجيرات فقد شكر القائمين على هذا المشروع القيم وعلى رأسهم الاخت شعاع شيتي مديرة المركز وفي كلمته تحدث بأن الانسان الموهوب هي نعمة مباركه من الله وان مجتمعنا العربي بحاجة الى الموهوبين ةان العلم هو الثروة التي تمتلكها الامة وان الاعمال التي اطلعنا عليها هي شيء بفتخر به, وامكانية ايجاد اطر مناسبة للطلاب الذين بنهون التعليم في المركز بعد الصف التاسع .
وقد تخلل الحفل فقرات فنية لمجموعة من طلاب المركز بالاضافة الى القاء قصيدة اسمها بنظرة مختلفة من ابداع الطالبة نوار لطفي حجيرات.

مقالات متعلقة