اسواق العربEconomy

شركة بيليفون تمنح عشرات الحواسيب النقالة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

شركة بيليفون تمنح عشرات الحواسيب النقالة للطلاب المتفوقين بشفاعمرو والطيرة

رئيس بلدية الطيرة مأمون عبد الحي: هذا التبرع يعتبر مشروعا هاما لتوثيق العلاقة الحقيقية والسليمة بين شركة بيليفون والوسط العربي.


زار ممثلون عن شركة بيليفون بالتعاون مع جمعية صندوق إبراهيم هذا الأسبوع مدينتي شفاعمرو والطيرة وتبرعوا بحواسيب نقالة من نوع LG ورزمة تصفح خلوية لمدة عام هدية للطلاب المتفوقين في هذه المدن. ويأتي هذا التبرع في إطار نشاط تبرعات قطري تقوم به بيليفون من اجل تمكين الطلاب المتفوقين في الوسط العربي. حضر حفل توزيع الحواسيب : رؤساء البلديات ، وجهاء عن السلطات ال محلية وعن قسم التربية ومسوّقي بيليفون في هذه المدن.
ويأتي التبرع ضمن نشاط التبرع للمجتمع والذي أطلقته شركة بيليفون قبل عدة أسابيع ويهدف إلى تطوير التعليم والتصدر التكنولوجي في الوسط العربي. في إطار هذه الخطوة تقدّم شركة بيليفون عشرات الحواسيب النقالة كهدية للطلاب المتفوقين من الصفوف العاشرة في ست بلدات عربية كبرى: الناصرة ، سخنين ، شفاعمرو، أم الفحم، الطيرة وباقة جت. إضافة إلى هذا فان بيليفون تمنح أولئك الطلاب أيضا رزمة تصفح خلوية لمدة عام عبر شبكة HIGH SPEED GSM+ من بيليفون، الشبكة الأسرع في البلاد ليتمكنوا من جعل الحواسيب أداة مساعدة لهم لمواصلة تفوقهم. قيمة التبرع الشاملة تصل إلى مئات آلاف الشواقل.

الجانب الاجتماعي
تم اختيار الطلاب من قبل جمعية "صندوق إبراهيم" والتي أقامت لجنة برئاسة القاضي المتقاعد عبد الرحمن زعبي وشخصيات تربوية هامة في الوسط العربي. وهذا بعد فحص ودراسة لشهادة العلامات ، الوضع الاقتصادي وموضوع إنشاء كان الطلاب قد قاموا بكتابته.
الطلاب المتفوقون الذين حصلوا على الحواسيب النقالة ورزمة التصفح من الطيرة هم: سجى فضيلية، سالي سمير عبد الحي، هبة الكرمي، آلاء يزيد سمارة، ماريا فضيلي.ومن شفاعمرو تم اختيار الطلاب: كيتي طوباسي، مها زيود، نيروز خالدي، ماجدة مصطفى، علي أسدي
رئيس بلدية شفاعمرو السيد ناهض خازم قال:" أنا فخور جدا وهذا شرف كبير أن تكون لدينا طالبات متفوقات وهذا أمر مهم من اجل الرقي بمجتمعنا. نجحت شركة بيليفون اليوم بالدمج ما بين الجانب الاقتصادي العملي والجانب الاجتماعي وعرفت كيف تربح ولكن أيضا عرفت كيف تتبرع لمن يحتاج هذا التبرع فعلا."

وسائل النجاح للطلاب المتفوقين
رئيس بلدية الطيرة مأمون عبد الحي قال في حفل توزيع الحواسيب: هذا التبرع يعتبر مشروعا هاما لتوثيق العلاقة الحقيقية والسليمة بين شركة بيليفون والوسط العربي.
هبة الكرمي، طالبة متفوقة من الطيرة، أضافت:"من خلال هذا التبرع قامت شركة بيليفون بغرس شجرة عميقة الأصول وتصل أغصانها إلى أعلى السماء لتمنح الثمار الكثيرة الجيدة من النجاح والخير".
رجب عرو، مدير الوسط العربي في بيلفون قال أثناء حفل توزيع الحواسيب:"تؤمن شركة بيليفون أن الاستثمار والتوجيه الصحيح للشباب سيتيح لهم الانطلاق مستقبلا إلى عالم العمل مزودين بوسائل أفضل للنجاح. ونحن نأمل أن يستخدم أولئك الطلاب الحواسيب النقالة في دراستهم ليحققوا القدرات الكامنة داخلهم. من المهم لشركة بيليفون أن تمنح وسائل النجاح للطلاب المتفوقين من العائلات الميسورة".
وبالإضافة إلى التبرع بالحواسيب ورزم التصفح الخلوية، فان بيليفون ستستمر بمرافقة المتفوقين وخلال شهر تموز سيتم استدعاء كافة المتفوقين لجولات تعليمية في شركات تكنولوجية رائدة في البلاد من اجل التعرف بشكل أفضل على عالم التكنولوجيا والإمكانيات الكامنة به.
ع.ع.

كلمات دلالية