الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 02:01

مدرسة البيادر بالمرتبة الأولى بمسابقة كنز المعلومات في حورة

كل العرب
نُشر: 08/06/11 09:11,  حُتلن: 09:13

مدرسة البيادر من حورة فازت بالمركز الأول والمرتبة الثانية كانت لمدرسة السيد أ وبالمرتبة الثالثة لمدرسة البيان

أجري يوم الثلاثاء في المركز الجماهيري بالتعاون مع خيمة التطوع أجيك ضمن مشروع "أنا من هذه القرية" التطوعي مسابقة للمدارس الإبتدائية في حورة والسيد اشترك فيها طلاب السادس من المدارس التالية: المجد البيادر والزهراء والسيد أ والبيان. حيث افتتح اليوم طالب أبو حماد مفتش الشبيبة والمجتمع في وزارة المعارف حيث بين مدى أهمية المشروع ومدى أهمية هذه المسابقة الثريّة والفعالية التربوية الثقافية المميزة وتخللت المسابقة أربعة أقسام أما الأول اشتمل على كراس أسئلة في المواضيع الأساسية : اللغة العربية , اللغة العبرية, الرياضيات واللغة الانجليزية, حيث اشترك في هذه القسم 10 طلاب من كل مدرسة تم اختيارهم من قبل طاقم المدرسة.

أما القسم الثاني فهو عبارة عن عرض شرائح بحيث يقوم الممثلون من المدارس بالإجابة عما يطرح من أسئلة متنوعة في الشرائح المعروضة والقسم الثالث الاتصال المباشر والقسم الأخير تخلل موضوع التفكير الإبداعي. هذا وفازت بالمركز الأول مدرسة البيادر من حورة المرتبة الثانية مدرسة السيد أ وبالمرتبة الثالثة مدرسة البيان.
يذكر أنه شارك في الحفل والمسابقة سليمان العمور مدير خيمة التطوع وصالح مدير المشاريع في الخيمة وفتحي أبو غنيمة مدير طاقم المراكز التعليمية.
أما لجنة الحكام التي أشرفت على المسابقة فتمثلت بممثلين عن المركز الجماهيري وخيمة المتطوعين أجيك وهم : مجدولين صويتي مركزة المراكز التعليمية والمميزون وإبراهيم صياح مدير قسم الشبيبة ووفاء ابن بري موجه ومركزة مشروع الصوت الواعي وجابر أبو القيعان مدير قسم النهوض بالشبيبة وآيات مكاوي مركزة مشاريع وكلاء تغيير ومراكز التعليم ورائد أبو صيام مركز نويدية الشبيبة، كما أن هذا الحفل تضمن تكريم للمتطوعات.
عمل على إخراج هذه اليوم طاقم مشروع أنا من هذه القرية بإشراف سمر شوربجي ومتطوعات أخريات من المشروع.  مدير المركز الجماهيري السيد علي أبو القيعان حورة شكر طاقم المتطوعين من طاقم المركز وكذلك طاقم الخيمة. وأثنى سليمان العمور مدير الخيمة على العاملين على هذه المشروع وعلى الشراكة مع المركز الجماهيري وعلى إشراف صالح أبو راشد على مثل هذه العمل والثقافة المميزة.

مقالات متعلقة