الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 06:01

مفتشون يزورون مدرسة مار الياس الأسقفية حيفا

كل العرب
نُشر: 07/06/11 18:51,  حُتلن: 14:03

الحضور أشاد بنجاعة النشاطات وأهميتها

استضافت مدرسة مار الياس الأسقفية حيفا يوم الإثنين الماضي 2011/05/30 الأستاذ جلال صفدي مدير إدارة المجتمع والشباب بالوسط العربي في وزارة التربية والتعليم، والأستاذ نصر أبوصافي مفتش المجتمع لمعرفة البلاد والدكتور نبيل طنوس مدير مركز الارشاد ورئيس قسم البرامج اللامنهجية في وزارة المعارف والأستاذ صالح ابوريا مرشد قطري لموضوع التطوع في التربية.



وحضر الجلسة كل من سيادة المطران إلياس شقور متروبوليت عكا وحيفا والناصرة وسائر الجليل والأب عارف يمين النائب الأسقفي لشؤون المدارس والسيد أسامة مطر القيّم العام الأبرشي. وقد قدم الأستاذ سمعان أبوسني مدير المدرسة شرحاً وافياً عن النشاطات والفعاليات اللامنهجية التي قامت بها المدرسة منذ انطلاقتها قبل عامين.
ومن الجدير ذكره أن الحضور أشاد بنجاعة النشاطات وأهميتها وأن المدرسة قامت خلال العامين بفعاليات لامنهجية عديدة والتي تعود بالفائدة الكبيرة على تطوير ثقافة الطالب وتنمية شخصيته.

دعم المدرسة المتواصل
ولقد ثمّن الحضور بدعمهم للمدرسة المستمر والمتواصل للأعوام القادمة تقديراً منهم لأهمية الموضوع وضرورة الاستمرار به. وأكد سيادة المطران في الجلسة على اعتبار المدرسة أملاً ومستقبلاً جديداً لطلابنا ووضع الفعاليات اللامنهجية في سلم الأولويات وقد شكر مدير المدرسة على هذه المبادرة والعمل الدؤوب من أجل تحقيق هذا النجاح. لقد عقب السيد جلال صفدي بدوره على مواصلة المدرسة في دعم مثل هذه المشاريع وأكد على ضرورة استمرارها وأنه سيواصل دعمه للمدرسة.
 










مقالات متعلقة