الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 17 / مايو 13:01

الإتحاد التركي للكرة يتوقع عودة هيدينك إلى تدريب تشيلسي

كل العرب
نُشر: 08/06/11 08:48,  حُتلن: 23:22

غوس هيدينك لم ينه مهمته في تشيلسي ويريد أن يعمل جاهدا في سبيل الفوز ببطولة الدوري الإنجليزي وحتى دوري الأبطال لا مانع لدينا من إنصرافه طالما يدفع تشيلسي التعويض المناسب

الإتحاد التركي لكرة القدم تقبل إحتمال تخلي الهولندي غوس هيدينك عن وظيفته كمدرب للمنتخب التركي ليعود ثانية إلى تدريب فريق نادي تشيلسي اللندني

يبدو أن الإتحاد التركي لكرة القدم قد تقبل إحتمال تخلي الهولندي غوس هيدينك عن وظيفته كمدرب للمنتخب التركي ليعود ثانية إلى تدريب فريق نادي تشيلسي اللندني. ونقل عن مصدر بارز في الأتحاد التركي قوله: "إن هيدينك لا يستطيع أن يقول لتشيلسي كلا، ونحن نعتقد أنه يرغب بالرحيل (عن تركيا).


غوس هيدينك

يذكر أن هيدينك البالغ من العمر 64 عاما كان قد قاد النادي اللندني للفوز بكأس الإتحاد الانجليزي عام 2009، وذلك عندما عمل مدربا مؤقتا للفريق بعد انصراف جوزيه مورينيو. اما المنتخب التركي الذي يتولى هيدينك تدريبه حاليا، فما زال له امل في الترشح لنهائيات بطولة اوروبا 2012، وذلك بعد ان تعادل في مباراته الاخيرة مع المنتخب البلجيكي بهدف واحد.

هيدينك غير راض على رئاسة الاتحاد التركي
ولكن يبدو ان هيدينك غير راض على رئاسة الاتحاد التركي، حيث من المحتمل جدا ان يجري استبدال رئيس الاتحاد محمود اوزجنير - الذي كان قد اقنع هيدينك بالمجيء الى اسطنبول - في انتخابات الاتحاد في الثامن والعشرين من الشهر الجاري.وقال المصدر: "اذا بقي اوزجنير، فمن المرجح ان يبقى هيدينك ايضا. ولكن اوزجنير في اجازة الآن، ولم يقرر ما اذا كان سيرشح نفسه لفترة ولاية جديدة. وفي حقيقة الامر، من غير المحتمل ان يفوز اوزجنير بالانتخابات حتى لو ترشح."

سبيل الفوز ببطولة الدوري الانجليزي
ومضى للقول: "يقول هيدينك إنه متعاقد مع الاتحاد التركي، ولكن هذه الوعود لا قيمة لها. ففرصة تدريب تشيلسي لا تعوض، والاتحاد التركي يتفهم ذلك."وقال: "يشعر هيدينك بأنه لم ينه مهمته في تشيلسي، ويريد ان يعمل جاهدا في سبيل الفوز ببطولة الدوري الانجليزي وحتى دوري الابطال."واضاف: "لا مانع لدينا من انصرافه طالما يدفع تشيلسي التعويض المناسب."

هيدينك: علاقات قوية مع مالك تشيلسي
يذكر أن الإتحاد التركي لم يتلق الى الآن طلبا رسميا من تشيلسي بالموافقة على التحدث إلى هيدينك، ولكنه يتوقع ان يتسلم الطلب هذا الأسبوع. وفي حال موافقة الاتحاد التركي على انتقال هيدينك، سيكلف ذلك تشيلسي 4 ملايين يورو، حيث ان العقد الذي وقعه المدرب الهولندي مع الاتحاد التركي مستمر حتى نهاية 2012.ويتمتع هيدينك بعلاقات قوية مع مالك تشيلسي الملياردير الروسي رومان ابراموفيتش الذي دفع راتبه اثناء توليه تدريب المنتخب الروسي، واستخدمه كمستشار كروي.

مقالات متعلقة

Got تشيلسي