الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 20:02

لجنة الأولياء تكرم الهيئية التدرسية في المدرسة الثانوية طمرة

سعيد عثمان مراسل
نُشر: 08/06/11 07:29,  حُتلن: 11:45

لجنة الأباء في مدرسة الثانوية د. هشام أبو رومي تكرم الهيئة التدريسية وكافة موظفي ومستخدمي المدرسة 

الأستاذ يزيد عواد مدير المدرسة:

أشكر الهيئة التدريسية على العمل الدؤوب والمتواصل ولجنة أولياء أمور الطلاب على هذة اللفتة المباركة والرائعة

في خطوة غير مسبوقة بادرت لجنة الأباء في مدرسة الثانوية د. هشام أبو رومي في مدينة طمرة في لفتة مميزة وخطوة تستحق التقدير على تكريم الهيئة التدريسية من المعلمين والمعلمات بالإضافة الى تكريم كافة موظفي ومستخدمي المدرسة تتويجا لعطائهم على مدار السنة الدراسية وتقديرًا لجهودهم التربوية التي يعكفون على أدائها دون كلل أو ملل، وتم الإحتفال بحضور مفتش المعارف الأستاذ توفيق زعرورة ومدير قسم المعارف في بلدية طمرة الأستاذ محمد شما ومدير المدرسة الأستاذ يزيد عواد وعدد من المعلمين الذين تخرجوا الى التقاعد وكافة لجنة أولياء أمور الطلاب في المدرسة.
 


وافتتحت رئيسة لجنة الأولياء المربية منيبة روبي بعرافة التكريم داعية الأستاذ محمد شما قسم المعارف بلدية طمرة لإلقاء كلمته ومن ثم توفيق زعرورة مفتش المعارف ومن بعد كلمة خالد عواد بإسم لجنة أمور الطلاب كما وألقت المربية سلافة ذياب بإسم المعلمين ثم تكريم مدير المدرسة.

النجاحات التي حققتها الهيئة التدريسية
تجدر الإشارة الى أن لجنة الأباء المدرسية نوهت وأشادت بدور المعلمين والمعلمات وثمنت مساعيهم وجهودهم والتي تكللت بإنجازات عديدة سواء على المستوى التربوي حيث تخريج الأجيال وكذلك على المستوى التعليمي من خلال النجاحات التي حققتها الهيئة التدريسية على مدار السنة الدراسية حيث نتائج البجيروت العالية والمراتب المتقدمة ضمن مسابقات قطرية ولوائيه وتأهل أكبر كم من الطلاب ضمن إمتحان البجروت.

العمل الدؤوب والمتواصل
وفي إختتام الإحتفال أثنى الأستاذ يزيد عواد مدير المدرسة الهيئة التدريسية على العمل الدؤوب والمتواصل كما وشكر لجنة اولياء أمور الطلاب على هذة اللفتة المباركة والرائعة.

 

مقالات متعلقة