الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 18:01

كلية سخنين لتأهيل المعلمين توزع منح دراسية على طلابها بخطوة مميزة لدعم المتفوقين

أمين بشير -
نُشر: 05/06/11 16:46,  حُتلن: 21:32

أحمد بدارنة:

نعمل بشكل دائم على تشجيع الطلاب للتفوق والإبداع

محمود خليل:

دعم الطلاب وتشجيعهم مهم لأنهم يقومون بأداء رسالة مهنية وأكاديمية من خلال دراستهم في كلية سخنين

نزيه بدارنة:

 نقوم اليوم بتوزيع عدد كبير من المنح الدراسية على الطلاب المنتظمين في الكلية إيماناً وتشجيعاً منا للطلاب المتفوقين

تم تنظيم لقاء لتوزيع منح على طلاب وطالبات كلية سخنين لتأهيل المعلمين بحضور أحمد بدارنه مؤسس الكلية، بروفيسور محمود خليل رئيس الكلية، نزيه بدارنه مدير عام الكلية، عمر الصح مدير البنك العربي الإسرائيلي فرع سخنين، عميدة الطلبة في الكلية بسمة أبو ريا وبلال شلاعطة الناطق بلسان الكلية. هذا اللقاء يأتي تواصلاً مع الحملة التي تقودها كلية سخنين في توزيعها للمنح الدراسية على طلاب كلية سخنين لتأهيل المعلمين، هذا بعد أن اتخذت إدارة الكلية قراراً بتوزيع عدد كبير من المنح الدراسية على الطلاب المتفوقين الذين يدرسون في الكلية.



تشجيع المتفوقين
في هذه المناسبة تحدث نزيه بدارنه حيث قال: نحن نحاول بأقصى جهودنا الإنسانية وطاقاتنا العمل على تشجيع الطلاب من جميع المسارات وجميع الإختصاصات وفق مسح علمي وبحثي للإحتياجات القائمة داخل الكلية، لذا نقوم اليوم بتوزيع عدد كبير من المنح الدراسية على الطلاب المنتظمين في الكلية إيماناً وتشجيعاً منا للطلاب المتفوقين.

رسالة مهنية وأكاديمية
بروفيسور محمود خليل إستعرض أهمية دعم الطلاب الذين يدرسون في كلية سخنين ونوه إلى أهمية تشجيعهم لأنهم يقومون بأداء رسالة مهنية وأكاديمية من خلال دراستهم في كلية سخنين، وأشار إلى أن الكلية توفر كافة الطرق والوسائل التي تسهل على هؤلاء الطلاب ولهذا رأت كلية سخنين لتأهيل المعلمين أنه من المناسب أن يتم دعمهم، فرسالة كلية سخنين وإيمانها القاطع أن الموارد القائمة وضعت كلها لخدمة الطلاب.

خطوة مميزة
عن هذه الخطوة المميزة تحدث أحمد بدارنه حيث تطرق في حديثه إلى التواصل الحاصل بين طلاب كلية سخنين وإدارة الكلية من خلال دراستهم في كلية سخنين وشدد على أن الكلية تعمل بشكل دائم على تشجيع الطلاب للتفوق والإبداع. أما عمر الصح فأشار إلى التواصل الثقافي والاجتماعي والتربوي لكلية سخنين مع جميع القطاعات والمؤسسات. في النهاية هنأت عميدة الطلبة بسمة أبو ريا حصول الطلاب على هذه المنحة متمنية لهم التقدم والنجاح.









مقالات متعلقة