الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 19 / مايو 22:02

المطران تحتفل بتخريج الفوج الـ51 من طلابها بأجواء بهيجة ملؤها السعادة والفرح

نزار عليمي -
نُشر: 04/06/11 20:11,  حُتلن: 19:48

مدرسة الإكليريكية "المطران" تحتفل بتخريج الفوج الـ51 الذي يضمّ 114 طالباً منهم 55 طالباً تخصص فيزياء و59 طالباً تخصص كيمياء وبيولوجيا وبيئة

مسك ختام حفل التخريج كان بتوزيع الشهادات على الخريجين والتمني من قبل الهيئة التدريسية لهم بالنجاح 

سيادة المطران الياس شقور القى كلمة رحب فيها بالحضور وأعضاء بلدية الناصرة وقامت الخريجة نرمين خوري بتقديم أغنية "أنا صار لازم ودعكم"

على أنغام الموسيقى، دخل طلاب الفوجالـ51 من المدرسة الإكليريكية "المطران" مساء السبت، في مدينة الناصرة الى قاعة جاليري ابو ماهر، للإحتفال بتخريجهم، وانهائهم 12 سنة دراسية منتقلين الى بوابة المستقبل، ليواصلوا مشوارهم نحو التقدم والنجاح والإزدهار. ويضمّ هذا الفوج 114 طالباً منهم 55 طالباً تخصص فيزياء و 59 طالباً تخصص كيمياء وبيولوجيا وبيئة. كما وتخصّص غالبية الطلاب في موضوع الالكترونيكا (5 و 10 وحدات).



أزاهر الفوج الـ 51 عبروا في يوم تخرجهم عن فرحتهم، التي إمتزجت بقليل من الحزن لفراقهم زملاء الدراسة الذين عاشوا وإياهم الأيام الحلوة، والمرة. حضر الإحتفال عدد كبير من الشخصيات والأهالي، منها نائب رئيس البلدية محمد عوايسي وعضو البلدية د.إياد جهشان وسيادة المطران الياس شقور. تخلل الحفل كلمة من مدير المدرسة المربي عبدالله جبران حيث رحب بالحضور وبعدها اتحف طلاب الصفوف الاعدادية الحضور بأغنية "انا من هذه المدينة" التي تلتها كلمة من نائب رئيس البلدية محمد عوايسي، وقاموا بعض الخريجين بألقاء كلمة ترحيبية للأهل في حين غنت الطالبة الخريجة سوار طنوس اغنية "يا بيتي"، وأسيل غميض قدمت أغنية "نسم علينا الهوى". وفي نهاية الإحتفال قام سيادة المطران الياس شقور بإلقاء كلمته بينما اختتمت الطالبة الخريجة نرمين خوري الحفل بأغنية "أنا صار لازم ودعكم" ومسك الختام تمتوزيع الشهادات على الخريجين.





مقالات متعلقة