الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 00:02

محاضرات وفعاليات فنية لمكافحة المخدرات في إعدادية إبراهيم نمر حسين

سعيد عثمان- مراسل
نُشر: 05/06/11 20:09,  حُتلن: 21:42

 ميسا إسكندر شقور:

هذه الفعاليات ضمن سلسلة مشاريع يقوم بها القسم في المدارس والمؤسسات ونستعد لتنفيذ مشاريع اخرى في الوقت القريب

 الفعالياتتوجت في ساحة المدرسة من خلال الفنانة سندس خطيب عنبتاوي التي أبدعت برسومات كتب عليها " نعم نحو حياة افضل ونعم للتآخي والتفاؤل"

ضمن فعاليات قسم مكافحة الكحول والمخدرات في بلدية شفاعمرو بمديرته ميسا إسكندر شقور، وبالتعاون مع مشروع مدينة بلا عنف بمديره سعيد خطيب، تم تنظيم محاضرات قدمها المحاضر برنارد شحادة وفعاليات عديدة لمكافحة آفة المخدرات والكحول بطرق مختلفة، منها الإبداع والفن.



وإنطلقت الفعالية في المدرسة الإعدادية "ج" على إسم ابراهيم نمر حسين، وترجمت المحاضرات النظرية إلى فنون منها على الفحم ومن خلال قص الصحف وغيرها.

نعم نحو حياة افضل
وتوجت الفعاليات في ساحة المدرسة من خلال الفنانة سندس خطيب عنبتاوي التي أبدعت برسومات كتب عليها نعم نحو حياة افضل ونعم للتآخي والتفاؤل، ورسومات بالمقابل تقول لا للمخدرات والسموم والعنف، بإشراف مستشارة المدرسة كفاية رسلان.

تشجيع الطلاب على الإبداع
هذا وقام وفد من البلدية بمشاركة نائب رئيس البلدية كمال شاهين، مدير عام البلدية، عمر الملك، عضو البلدية ورئيس قسم مكافحة المخدرات والكحول إبراهيم شليوط، ومدير قسم المعارف المربي عبد الرحمن صديق حيث كان بإستقبالهم مدير المدرسة والأستاذ يوسف صبح الذي شكر بدوره وفد البلدية على الدعم المتواصل لمثل هذه النشاطات بأقسامها من خلال تشجيع الطلاب على الإبداع.
وفي حديث مع ميسا إسكندر شقور مديرة قسم مكافحة الكحول والمخدرات قالت: "هذه الفعاليات ضمن سلسلة مشاريع يقوم بها القسم في المدارس والمؤسسات ونستعد لتنفيذ مشاريع اخرى في الوقت القريب".

مقالات متعلقة