الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 20:01

الطالبة ديما سليمان من مدرسة المتنبي سخنين تفوز بجائزة الكتابة الإبداعية

كل العرب
نُشر: 04/06/11 09:01,  حُتلن: 09:06

من بين 250 نصًّا شارك في المسابقة، تم انتقاء 30 نصا فائزا نصفها يتبع لطلاب الصفوف الثامنة ، والنصف الآخر يتبع لطلاب الصفوف الخامسة

غصّت قاعة سينماتيك ( فرانك سيناترا ) في الناصرة بوفود قدِموا من 100 مدرسة في لواء الشمال يوم الثلاثاء 31/5/2011 ليشاركوا في مهرجان إبداعات السادس ، الذي تضمّن كلمات ترحيبية من قبل مفتش لواء الشمال الأستاذ أحمد بدران ، ومدير المعارف العربية الأستاذ عبدالله خطيب ، ومفتشة اللغة العربية رنا صبح ، وفقرات فنية متنوعة من عزف وغناء وإلقاء شعر ومسرحية غنائية. وحضر المهرجان مدير المدرسة الأستاذ حمد سيد أحمد يرافقه مدير قسم المعارف في بلدية سخنين الأستاذ نبيه أبو صالح ، ومركّز اللغة العربية في المدرسة الأستاذ صلاح أبو صالح ، والمعلمة يمنى غنايم ، والطالبتان: حلا شاهين من الصف الرابع ونور زبيدات من الصف الخامس ( كطالبتين مبدعتين ).



أما سفيرة مدرسة المتنبي إلى هناك فهي الطالبة " ديما محمد سليمان " التي قدمت مع والديها ، بصفتها الطالبة الفائزة بمسابقة إبداعات، إذ تم اختيار النصوص الفائزة حسب معايير متفق عليها وواضحة. ، فمن بين 250 نصًّا شارك في المسابقة ، تم انتقاء 30 نصا فائزا نصفها يتبع لطلاب الصفوف الثامنة ، والنصف الآخر يتبع لطلاب الصفوف الخامسة .
في نهاية المهرجان تسلمت الطالبة "ديمة " شهادة تقدير على كتابتها الإبداعية لقصة " ديمة والفضاء " التي حصلت على المرتبة الثانية.
ونحن نتقدم بأحر التهاني للطالبة المبدعة ، ونتمنى لها مزيدا من الإبداع، كما نتمنى ولادة المزيد من الطلاب المبدعين في جميع المجالات لنرفع بهم رؤوسنا عاليا. 



 

مقالات متعلقة