الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 10:02

فهمي أبو مخ من باقة: ضابط أمن في المستشفى منع إبني من العلاج

منى عرموش-مراسلة كل
نُشر: 04/06/11 09:00,  حُتلن: 19:42

فهمي أبو مخ لموقع العرب:

ضابط الأمن لم يعر أي اهتمام لإصابة ابني وكان يماطل في التفتيش

لم يكتفِ ضابط الأمن بهذا التصرف بل قرر عدم ادخال مركبتي الى موقف السيارات، وطلب مني اخذ ابني الى داخل غرفة الطوارىء سيرا على الاقدام

المستشفى في تعقيبه:

السائق بدأ بتوجيه كلمات نابية وإهانات لضابط الأمن، وبدأ بإعاقة عمله في تأدية الفحوصات اللازمة 

الشخص المذكور وصل الى المستفى مع ابنه المصاب في يده، بسيارة تجارية كبيرة ومغلقة، حيث انه غالباً في ساعات الليل المتأخرة يمنع دخول مركبات من هذا النوع

قدم فهمي أبو مخ 44 عاماً من مدينة باقة الغربية شكوى في شرطة الخضيرة ضد ضباط الأمن في مستشفى هيلل يافة في الخضيرة، بعد أن منعه من دخول المستشفى لمعالجة ابنه البالغ من العمر 11 عاما بعد تعرضه لإصابة خطيرة في يده كما ادعى أبو مخ لمراسلة موقع العرب وصحيفة كل العرب .

 

وفي حديث لمراسلة موقع العرب وصحيفة كل العرب مع فهمي أبو مخ قال :" بعد أن وصلنا الى بوابة المستشفى طلب مني ضابط الأمن تفتيش الصندوق الخلفي للمركبة، ونزلت منها وقمت بفتحه، وكل شيء كان على ما يرام، وفوجئت بالضابط يقوم بتسجيل رقم السيارة ، على الرغم من أنه شاهد إبني وهو ينزف دما ومصابا بجروح خطيرة ، عندها طلبت منه فتح البوابة الا أنه لم يعرني أي اهتمام، حتى أن رجل أمن آخر تدخل في الأمر وطلب منه فتح البوابة، عندها قال "لا تتدخلوا في عملي" ، اذ ان الضابط استمر في المماطلة بالتفتيش".

"اذهب لمعالجة ابنك في مشفى اخر"
وتابع أبو مخ :" لم يكتفِ ضابط الأمن بهذا التصرف، بل قرر عدم إدخال مركبتي الى موقف السيارات، وطلب مني أخذ ابني الى داخل غرفة الطوارىء سيرا على الأقدام، حتى انه قام بفتح الباب من الجهة التي يجلس بها ابني وطلب منه النزول بصورة وقحة وغير مسؤولة، عندها قلت له لن اخضع لما تطلبه، وبعد دقائق اتصل برجال أمن آخرين كي يتدخلوا في القضية، وأخذ بطاقتي، وقال لي "لن تدخل الى المستشفى وابحث عن مستشفى اخر لعلاج ابنك" ، ولم اتحمل هذا الموقف بسبب الآلام الشديدة التي يعاني منها ابني، وعلى الرغم من تدخلات الآخرين الا أن جميع المحاولات باءت بالفشل، الأمر الذي دعاني التوجه الى مستشفى لنيادوا في نتانيا، وهناك تم إجراء عملية لابني ".

لن اتنازل عن حقي
وتابع أبو مخ :" معاملة ضابط الأمن غير مسؤولة، لذلك رأيت أنه من الضروري تقديم شكوى للشرطة، ولن أتنازل عن حقي مهما كلف الأمر".

تعقيب المستشفى
وجاء في تعقيب المستشفى :" الحديث يدور عن شخص وصل الى المستفى مع ابنه المصاب في يده، بسيارة تجارية كبيرة ومغلقة، حيث انه غالباً في ساعات الليل المتأخرة يمنع دخول مركبات من هذا النوع الى المستشفى، وبعد التحقق من الإصابة من قبل رجال الأمن، تمت إتاحة الفرصة للمركبة للدخول بعد الإجراءات الأمنية اللازمة والمطلوبة ".
وجاء في التعقيب :" عند طلب ضابط الأمن على بوابة المستشفى إجراء الفحص الأمني للمركبة، بدأ السائق بتوجيه كلمات نابية وإهانة ضابط الأمن، وبدأ بإعاقة عمله في تأدية الفحوصات اللازمة وتسجيل رقم لوحة السيارة، لذلك تأخر في الدخول. وبعد أن تم الإنتهاء من إجراءات التفتيش تم منح السائق بطاقة الدخول الى موقف السيارات. وفي هذه الأثناء، خرج السائق من السيارة وبدأ بالتعدي جسديا على أحد رجال الأمن وتوجيه الإهانات له".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.00
EUR
4.67
GBP
221457.11
BTC
0.51
CNY