الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 21:01

انجازُ مشرّف لمدرسة الأفق الابتدائيّة في كابول في مسابقة " ابداعات" لعام 2011

أمين بشير -
نُشر: 03/06/11 15:48,  حُتلن: 07:31

الجائزة كانت من نصيب الطالب سراج يزيد ريّان من الصّفّ الخامس "أ"، عن قصّته "قصّتي مع الكتابة"

قاعة الإحتفال غصت بحضورٍ لفيف من المدعوّين، ومشاركة مفتشين، ومديري مدارس، ومرشدين، ومعلمين، وطلاب وأهالي الطلبة الفائزين

حققت مدرسة الأفق الابتدائيّة "د" في قرية كابول انجازا مشرّفًا في مسابقة إبداعات لعام 2011 في موسمها السّادس، وذلك برعاية مفتّش لواء الشّمال في وزارة المعارف عن الوسط العربي الأستاذ أحمد بدران، حيث حصلت "الأفق" على المرتبة الثالثّة في كتابة القصّة عن طبقة الصّفوف الخامسة من بين كافّة المدارس الإبتدائيّة المتسابقة في لواء الشّمال، والّتي كانت من نصيب الطّالب سراج يزيد ريّان من الصّفّ الخامس "أ"، عن قصّته "قصّتي مع الكتابة"، وبذلك حظي الطّالب سراج بميدالية، وشهادة تكريم قدّمت له وللفائزين في حفل تكريم مهيب في قاعة فرانك سينترا في النّاصرة.

 

وقد نظم الحفل قسم التّفتيش العربي في لواء الشّمال وبالتّعاون مع مشروع "كريف"، لتتويج الفائزين في مسابقة الكتابة الإبداعية للمرحلتين الإبتدائيّة الصّفّ الخامس، والإعداديّة الصّفّ الثّامن في المدارس العربية في لواء الشّمال، كما انه قد تألّق في عرافته الإذاعي القدير محمّد الشّيخ خليل. حيث غصّت قاعة الإحتفال بحضورٍ لفيف من المدعوّين، ومشاركة مفتشين، ومديري مدارس، ومرشدين، ومعلمين، وطلاب وأهالي الطلبة الفائزين.

تشجيع طاقم معلمي اللغة العربية طلابهم على الكتابة
أما وفدُ المدرسة المرافق للطالب سراج ريّان لحفل التكريم، فهو مؤلّفٌ من مدير المدرسة الأستاذ احمد عبد الرّحمن، معلّم ومرشد اللغة العربيّة عمّار طه، ومجموعة من طلبة حلقة الكتابة الإبداعية في المدرسة. حيث انطلق وفد المدرسة بحافلة هي دعم من المجلس المحلّي. وبهذه المناسبة كرّمت المدرسة الطالب سراج بهذا الفوز، خلال فعاليّات أسبوع اللغة العربية، وأثنى مدير المدرسة الأستاذ أحمد عبد الرّحمن على دور طاقم معلّمي اللغة العربيّة في دعم وتشجيع طلابهم على الكتابة، وذلك من خلال الحصص التعليميّة وحلقة الكتابة الإبداعية.
نهنّئ الطّالب سراج ريّان ونتمنّى له مواصلة المطالعة والإبداع، ولمدرسة "الأفق" مزيدًا من التّألق والعطاء، ودعمها وتطويرها قدرات ومواهب طلابها.

 

مقالات متعلقة