الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 21:01

المنافس في الدوري الأسترالي لكرة القدم يترك أستراليا لأسباب عائلية

كل العرب
نُشر: 03/06/11 10:04,  حُتلن: 08:17

روبي فاولر: لدي أسرة رائعة ومحبة ومع ارتباط الأطفال بمدارس من الأفضل توفير الإستقرار لهم أحتاج أيضا للبقاء في المملكة المتحدة لأكمل الحصول على شهاداتي التدريبية

قال فريق بيرث غلوري الذي ينافس في الدوري الأسترالي لكرة القدم إن لاعبه الإنكليزي روبي فاولر قرر عدم الاستمرار مع الفريق في الموسم المقبل لأسباب عائلية. وسجل فاولر (36 عاماً) المهاجم السابق لمنتخب انكلترا تسعة أهداف في 28 مباراة مع غلوري في الموسم الماضي لكنه قرر عدم العودة بأسرته لقضاء موسم آخر في جنوب أستراليا.

 
روبي فاولر

وقال فاولر لموقع الفريق على الانترنت "لدي أسرة رائعة ومحبة ومع ارتباط الأطفال بمدارس من الأفضل توفير الإستقرار لهم أحتاج أيضا للبقاء في المملكة المتحدة لأكمل الحصول على شهاداتي التدريبية". وأضاف "أشكر الجميع في بيرث غلوري وفي جنوب استراليا لأنهم جعلوني أشعر أنني محل ترحيب وأتمنى للمدرب أيان فيرغسون واللاعبين كل التوفيق في الموسم المقبل". ولعب فاولر الذي اكتسب شعبية كبيرة في ليفربول بسبب سجله التهديفي الحافل 26 مباراة مع منتخب انكلترا كما قضى فترات في ليدز يونايتد ومانشستر سيتي وكارديف سيتي وبلاكبيرن روفرز إضافة إلى نورث كوينزلاند فيوري الأسترالي.

مقالات متعلقة

Got