الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 09:02

الوفاق تختتم بطولة الصداقة الفلسطينية السويسرية لتنس الطاولة في قطاع غزة

كل العرب
نُشر: 02/06/11 11:10,  حُتلن: 11:36

أ. محمد الأدهم رئيس جمعية الوفاق الفلسطينية:

بطولة الصداقة الفلسطينية السويسرية لتنس الطاولة شارك فيها ثمانية أندية على مستوى محافظة غزة و محافظة الشمال

بطولة تنس الطاولة من البطولات التي تساهم في تدريب جيل قادر على خوض مسابقات دولية لرفعة الشأن الفلسطيني وحتى يكونوا مميزين في أدائهم الرياضي

اختتمت جمعية الوفاق الفلسطينية –غزة اليوم بطولة الصداقة الفلسطينية السويسرية لتنس الطاولة، والتي أقيمت على الصالة الرياضية بنادي جباليا النزلة الرياضي وبدعم كريم من جمعية القدس الرياضية - سويسرا وإشراف الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة، حيث سارت المباريات النهائية في أجواء هادئة ومريحة، و كان التنافس على المراكز الأربعة الأولى قوية بين المتنافسين .



تعزيز الجانب الرياضي
وقال أ. محمد الأدهم رئيس جمعية الوفاق الفلسطينية:" إن بطولة الصداقة الفلسطينية السويسرية لتنس الطاولة شارك فيها ثمانية أندية على مستوى محافظة غزة و محافظة الشمال". وأضاف الأدهم:" أن بطولة تنس الطاولة من البطولات التي تساهم في تدريب جيل قادر على خوض مسابقات دولية لرفعة الشأن الفلسطيني وحتى يكونوا مميزين في أدائهم الرياضي"، معرباً عن تقديره لمثل هذه البطولات الرياضية التي من شأنها تعزيز الجانب الرياضي والجسدي والعقلي.

أنشطة وبرامج مختلفة
وأوضح الأدهم:" أن البطولة شهدت تنافسًا شديدًا، وأبدى كل فريق حرصه على الفوز، مشيدًا بالروح الرياضية التي تمتعت بها الفرق المشاركة. وشكر الأدهم جمعية القدس الرياضية في سويسرا الداعم الرئيس والممول لهذه الدورة وشكر الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة ممثل بأمين السر أ. مصباح العسقلاني والحكام السيد/حميد حسب الله وأنور ابوعبيد والشكر موصول أيضاً إلى الأخوة في نادي النزلة الرياضي وعلى رأسهم الكابتن احمد معروف المدير التنفيذي للنادي على استضافتهم للدورة.
وظفر نادي اتحاد جباليا بالمركز الأول وبكأس البطولة، كما توّج نادي خدمات جباليا بالمركز الثاني ونادي نماء الرياضي بالمركز الثالث. من جانبهم عبرت الأندية عن شكرها لجمعية الوفاق الفلسطينية وجمعية القدس الرياضية في سويسرا على أنشطتها وبرامجها الرياضية المختلفة التي تقوم بها خدمة لهم، مطالبين باستمرارها في تنظيم هذه الأنشطة لما لها من أهمية كبيرة في حياتهم الرياضية.







مقالات متعلقة