الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 16:01

تخريج الفوج الـ11 من طلاب مدرسة بلال لتحفيظ القرآن في الناصرة

كل العرب
نُشر: 02/06/11 07:54,  حُتلن: 15:16

الطلاب المتميزون أخلاقا وحفظا كرموا بهدايا عينية مقدمة من مطعم العربي

أسبوع الدعوة بدأ للرجال يوم الاثنين الماضي وتخلله ستة لقاءات أحياء حاشدة

اختتم السبت أسبوع الدعوة التاسع الذي نظمته الحركة الإسلامية في الناصرة، بإحتفال حاشد في مركز القلعة الجماهيري، جرى فيه تخريج طلاب وطالبات الفوج الحادي عشر في مدرسة بلال بن رباح لتحفيظ القرآن الكريم .

وقد شارك في الاحتفال مئات الطلاب والأهالي وإدارة الدعوة المحلية، وكان ضيف الاحتفال الشيخ نمر سلفيتي الذي ألقى محاضرة بالمناسبة. كما تحدث بكلمة ترحيب مسؤول الدعوة الشيخ إيهاب خليل .وتولى العرافة الشيخ فارس عابد مدير المدرسة.

تكريم الطلاب
وقد جرى في حفل التخرج تكريم اثنين من حفظة كتاب الله، وهما عبد الناصر أبو أحمد وجوناء كايد، وقدمت لكل منهما جائزة مالية مقدمة من محلات "طيبة " للأدوات الكهربائية، كما كرم أكثر الطلاب حفظا خلال العام الدراسي، وأصغر الحفظة سنا ( طالب في البستان قسم التلقين) بجائزة مالية مقدمة من منتدى الأخوات المسلمات في المدينة، كذلك كرم الطلاب المتميزون أخلاقا وحفظا بهدايا عينية مقدمة من مطعم العربي. وقد قدم طلاب وطالبات من المدرسة فقرات فنية خاصة، كما شاركت في الاحتفال فرقة الهلال للنشيد الإسلامي من يافة الناصرة.

الألفاظ الكفرية
وكان أسبوع الدعوة قد بدأ للرجال يوم الاثنين الماضي، وتخلله ستة لقاءات أحياء حاشدة، تحدث فيها الشيخ حسام أبو ليل مسؤول منطقة الناصرة، والدعاة إيهاب خليل وعصام قويدر وفارس عابد وفرج أبو ناصر ومحمد حمدان. وتركزت نشاطات أسبوع الدعوة حول مشروع "الله يسامحك " ومشروع مواجهة الألفاظ الكفرية . هذا وكانت الدعوة النسائية قد بدأت فعاليات أسبوع الدعوة يوم الاثنين من هذا الأسبوع، حيث يشمل الأسبوع عشرة لقاءات أحياء .

مقالات متعلقة