الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 23:02

مدرسة وادي الحمام تستضيف كتّابا احتفاء بيوم اللغة العربية بمشاركة الطلاب

محاسن ناصر -
نُشر: 01/06/11 16:19,  حُتلن: 18:58

حمزة سليمان:

بإمكان الطالب أن يستفيد من تجربة الكتاب ويكون في المستقبل كاتبا مثلهم

المدرسة سعيدة بإستضافتها لهذا الرهط من الكتاب، وان اللقاءات أغنت الطلاب بأفكار ومعلومات ما كان بإمكانهم الاطلاع عليها لولاها

استضافت مدرسة وادي الحمام الابتدائية والاعدادية عددا من الكتّاب من أنحاء مختلفة من البلاد ضمن الاحتفاء بيوم اللغة العربية. وهؤلاء الكتاب هم: راوية برباره ، سهيل كيوان ، جريس عواد ، والشاعر سلمان دغش (ابو الوليد) والتقوا كل على حدى طلابا من صفوف مختلفة وتحدثوا خلال اللقاءات عن تجاربهم الخاصة في مجال الكتابة والإبداع خاصة في مجال الكتابة والتأليف للصغار.

نظم هذا اليوم الأستاذ حمزة سليمان وطاقم تدريس اللغة العربية في المدرسة وهم : عرين مصطفى ، رحاب خضر ورندا نجيدات . وفي تعقيب له قال الاستاذ حمزة : "إن المدرسة سعيدة بإستضافتها لهذا الرهط من الكتاب، وان اللقاءات أغنت الطلاب بأفكار ومعلومات ما كان بإمكانهم الاطلاع عليها لولاها، مشيرا إلى ما ينقله حضور كاتب أمام طلاب ما زالوا في عمر الورد، من رسالة مفادها أن الكاتب هو إنسان مثلنا، وانه بإمكان الطالب من هذا المنطلق أن يستفيد من التجربة ويكون في المستقبل كاتبا مثله". وقال مدير المدرسة المربي أيمن محمد إن المدرسة ماضية نحو جعل يوم اللغة العربية في المدرسة تقليدا سنويا، تعتز به وتغني عبره طلابها.


 

مقالات متعلقة