الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 13:02

اطفال روضة ليلى الحمراء من دير الاسد زاروا حديقة الكنغر وداعبوا حيواناتها

محاسن ناصر مراسل
نُشر: 02/06/11 18:17,  حُتلن: 19:26

لينا اسدي: الخروج لهذه الرحلة بمشاركة الامهات له نكهة خاصة ومميزة لقد قضينا اوقاتا ممتعة في احضان الطبيعة وتعرف الطلاب على عدة امور جديدة من حيوانات ومناطق ومحميات طبيعية

بمناسبة يوم الطفل العالمي قام اطفال روضة " ليلى الحمراء" في دير الاسد بزيارة فريدة من نوعها الى حديقة الكنغر بالقرب من الساخنة في غور الاردن هناك داعبوا الحيوانات الفريدة من نوعها واطعموها هذه الحيوانات التي أحضرت خصيصا من استراليا بلاد الكنغر.

سعادة الاطفال
وقد رافق الطلاب امهاتهم اللواتي كان لهم دور فعال بهذا اليوم المميز الذي تخلله زيارة لحديقة الحيوانات وورشة عمل متنوعة من انتاج عقود ملونه من حجلا الالوان الغريب وورشات ايقاع على الة موسيقية استرالية قديمة بالاضافة للمكياجات والرسومات على وجوه الطلاب اذ احتفل الاطفل معا بيوم الطفل العالمي .
مربيات الروضة لينا وسنابل اسدي عبرن عن فرحتهن وسعادتهن بهذا اليوم المميز الذي جعل اطفال الروضة في قمة سعادتهم وعطائهم . لينا اسدي قالت : الخروج لهذه الرحلة بمشاركة الامهات له نكهة خاصة ومميزة لقد قضينا اوقاتا ممتعة في احضان الطبيعة وتعرف الطلاب على عدة امور جديدة من حيوانات ومناطق ومحميات طبيعية والات موسيقية فريدة من نوعها وهذا ما يميزنا اننا نعمل من اجل سعادة اطفالنا . شكري لكل الامهات اللواتي رافقونا وشكري لكل من ساهم بنجاح هذا اليوم المميز وعلى رأسهم المساعدة سنابل اسدي التي لها دور كبير وفعال بنجاح هذا اليوم .
 

مقالات متعلقة