الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 20:02

يوم اللغة الانجليزية في مدرسة الحلان الإعدادية سخنين بمشاركة عشرات الطلاب

أمين بشير -
نُشر: 02/06/11 15:43,  حُتلن: 07:23

فعاليات متنوعة وإثراء بأجوا يعمها المرح بيوم اللغة الإنجليزية في مدرسة الحلان الإعدادية بسخنين

بمبادرة طالبات كلية سخنين لتأهيل المعلمين في المدينة نُفذت فعالية يوم اللغة الانجليزية بمشاركة طلاب الصفوف السابعة في مدرسة الحلان الإعدادية - سخنين. وتميز هذا اليوم بورشة عمل لفعاليات لا منهجية متنوعة وهادفة منها: مشاهدة فيلم، إستماع لأغاني باللغة الانجليزية، ألعاب الذاكرة، ألعاب ملائمة وكثير من الفعاليات الأخرى. وتم اختتام الفعاليات بمسابقة " من سيربح المليون" باللغة الإنجليزية.



إثراء بجو فيه متعة
من الجدير ذكره أن جميع الفعاليات تهدف إلى إثراء وتعزيز معرفة الطلاب وتوسيع افاقهم في موضوع اللغة الإنجليزية وذلك بجو فيه متعة. كما تم تزيين الصفوف بزوايا تتعلق بموضوع اللغة الإنجليزية كوسائل إيضاح للطلاب مما شجع الطلاب في المدرسة على المشاركة الفعالة والمتميزة بالتعاون بينهم وبين طالبات كلية سخنين، وذلك باشراف مركزة اللغة الإنجليزية في المدرسة المعلمة نهى أبو ريا

جهود متضافرة
وشكرت أبو ريا كل من ساهم في هذا اليوم المميز من إدارة، مرشدين، طالبات كلية سخنين، معلمين ومربين وطلاب. وأضافت بان هذا العمل هو ثمرة عمل مشترك وجهود متضافرة وبناءة. وشكر مدير المدرسة الاستاذ عمر بدارنة كل من عمل على انجاح هذا اليوم وخص بالذكر مرشدة اللغة الإنجليزية د. منال يزبك واختتم اليوم بمسابقة في المعلومات العامة بين الطلاب ووزعت الجوائز على الطلاب الفائزين. 
 








مقالات متعلقة