الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 18:01

عائلة سلامة من جلجولية: قوات الشرطة داهمت منازلنا واعتدت علينا وهددتنا بالقتل

منى عرموش -
نُشر: 02/06/11 13:52,  حُتلن: 18:35

سيدة من عائلة سلامة:

قوات الشرطة حطمت منازلنا ودمرتها، وتسببت لنا بأضرار بقيمة ما يقارب مليون شيقل

قوات الشرطة داهمت بيوتنا واعتدت علينا وهددتنا بالقتل وربطت الاطفال

وصل بهم الأمر الى سرقة أموال بقيمة 200 الف شيقل، حتى أنهم كسروا المكيفات الهوائية وجميع اجهزة التلفزة، بالإضافة الى تكسير جدران المنزل من الداخل والخارج

وجهوا أسلحتهم باتجاهنا وهددونا بالقتل اذا ما عارضنا التفتيش، وقاموا ايضاً بربط ايدينا وارجلنا ووضعوا اغطية على عيوننا وعيون الاطفال، حتى لا نشاهد أعمالهم البربرية

احضروا الجرافات وقاموا بأعمال حفريات من حول المنزل، وهدموا الجدار الخارجي، وقاموا بتخريب المركبات، حتى الأغراض البسيطة قاموا بتكسيرها، وكان حضورهم من أجل الانتقام وليس التفتيش كما يدعون

لوبا  سمري :

ممثلو شركة الكهرباء قاموا بقطع الكهرباء عن المبنى وذلك في اعقاب دين للشركة بمبلغ 20 الف شيكل 

الادعاءات الاخرى ضد رجال الشرطة وبدون التطرق لمدى مصداقيتها يجدر ويوصى التوجه الى الجهات المختصة والمعروفة من اجل تقديم شكوى وفحص هذه الادعاءات

داهم ما يقارب 120 شرطيا من الوحدات الخاصة فجر اليوم 6 منازل تابعة لعائلة سلامة في قرية جلجولية، حيث تم تفتيشها بحجة البحث عن الاسلحة. وعلى أثر التفتيش "تم تدمير المنازل وبعثرة أغراضها وهدم جدران وتكسير الابواب والنوافذ، حيث استخدمت القوات الجرافات ومعدات أُخرى وقاموا بحفريات من حول المنازل، كما وأخذوا مبلغ بقيمة 200 الف شيكل، الأمر الذي اسفر عن خسائر مادية بقيمة ما يقارب مليون شيقل" وفقاً لما ذكرته العائلة لمراسلة موقع العرب وصحيفة كل العرب.



احد افراد العائلة : الشرطة دخلت منازلنا بمرافقة مروحيات
وفي حديث لمراسلة موقع العرب وصحيفة كل العرب مع احد افراد العائلة قال:" القوات اقتحمت منازلنا عند الساعة الثالثة صباحاً تقريباً، حيث نزل افرادها بمروحيات، وقاموا بتكسير النوافذ، دون أن يعيروا أي اهتمام لأي شخص من افراد العائلة، الأمر الذي دبَّ الرعب والخوف في نفوس الأطفال والنساء، حيث اغمي على طفلة تبلغ من العمر عام ونصف من شدة خوفها، وخاصة ان رجال الشرطة كانوا ملثمين".

سيدة من العائلة: الشرطة قامت بربطنا وهددتنا بالقتل
وذكرت سيدة من عائلة سلامة:" القوات كسرت منازلنا ودمرتها، وسببت لنا اضراراً بقيمة ما يقارب مليون شيقل، ووصل بهم الأمر الى سرقة أموال بقيمة 200 الف شيقل، حتى أنهم كسروا المكيفات الهوائية وجميع اجهزة التلفزة، بالإضافة الى تكسير جدران المنزل من الداخل والخارج، ووجهت أسلحتها باتجاهنا وهددتنا بالقتل اذا ما عارضنا التفتيش، وقاموا ايضاً بربط ايدينا وارجلنا وعصبوا عيوننا وعيون الاطفال، حتى لا نشاهد أعمالهم البربرية".
واضافت السيدة:" في حوالي الساعة السادسة صباحاً احضروا الجرافات وقاموا بأعمال حفريات من حول المنزل، وهدموا الجدار الخارجي، وقاموا بتخريب المركبات، حتى الأغراض البسيطة قاموا بتكسيرها، وكان حضورهم من أجل الانتقام وليس التفتيش كما يدعون".

شابة من العائلة: ضربوا رأسي بالحائط امام أعين الاطفال
وذكرت شابة من داخل العائلة تبلغ من العمر 19 عاماً لمراسلة موقع العرب وصحيفة كل العرب:" أحد رجال الشرطة قام بتوجيه سلاحه نحوي، وقام بالاعتداء عليّ ، حتى أنهُ ضرب رأسي بالحائط، وفي الوقت نفسه كان الأطفال يبكون، ولم يتحملوا هذا المنظر المرعب".

اعتقال 4 اشخاص من أفراد العائلة
في نهاية التفتيش الذي استمر 8 ساعات تقريباً، تم اعتقال 4 اشخاص من افراد العائلة، بشبهة ضلوعهم بالتجارة بالأسلحة.

 تعقيب الشرطة
هذا وتوجهت مراسلة موقع العرب وصحيفة كل العرب للشرطة للحصول على تعقيب، وحتى كتابة هذه السطور لم يصل أي رد منها، وفي حال وصول أي تعقيب سنقوم بنشره على وجه السرعة.
 

تعقيب الناطقة الرسمية بلسان الشرطة للاعلام العربي لوبا سمري
وعقبت الناطقة الرسمية بلسان الشرطة للاعلام العربي لوبا سمري قائلة :" اليوم وفي ساعات الصباح المبكرة قام مخبرو مركز شرطة راس العين ، بمشاركة عناصر من القوات الخاصة ووحدات اخرى من حرس الحدود ، بالاضافة الى ممثلي من قبل شركة الكهرباء ، بيزك ، الضريبة الاضافية بعملية تفتيش في مبنى سكني في قرية جلجولية في المثلث الجنوبي. خلال عملية التفتيش تم ضبط 30 سترة واقية ، خمس خوذ تابعة لجيش الدفاع ، مسدسان وهميان من نوع جلوك وذخيرة ، وعثر ايضا بداخل احد البيوت على مئات الاف الشواقل النقدية والتي تمت الحجز عليها من قبل ممثلي الضريبة الاضافية ، وعثر ايضا على مستندات التي تثبت القيام بصفقات مختلفة بمبالغ تقدر بملايين الشواقل ". واضافت سمري:" ممثلو شركة الكهرباء قاموا بقطع الكهرباء عن المبنى المذكور وذلك في اعقاب دين للشركة بمبلغ 20 الف شيكل ، اما بالنسبة للادعاءات الاخرى ضد رجال الشرطة وبدون التطرق لمدى مصداقيتها يجدر ويوصى التوجه الى الجهات المختصة والمعروفة من اجل تقديم شكوى وفحص هذه الادعاءات ".





















































 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.73
USD
3.99
EUR
4.67
GBP
220938.86
BTC
0.51
CNY