الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 15:02

المهاجم الدنماركي نيكلاس بندتنر يريد مغادرة ارسنال الانجليزي هذا الصيف

كل العرب
نُشر: 02/06/11 02:01,  حُتلن: 14:56

توماس بندتنر أكد أن ابنه لا يريد المواصلة مع آرسنال لموسم أخر لجلوسه على الدكة أكثر من اللازم، وهذا يؤثر على مستواه ويجعله لاعب غير مطلوب في المنتخب الدنماركي

اقترب المهاجم الاحتياطي لآرسنــال "نيكلاس بندتنر" من مغادرة شمال لندن هذا الصيف بعد التصريحات التي أدلى بها والده للإعلام البريطاني بقوله أن سعر نجله يصل لـ12 مليون جنيه إسترليني والأندية الراغبة في التوقيع معه متوفرة في سوق الانتقالات.

اللاعب الدنماركي نيكلاس بيندتنر مهاجم آرسنال يتعرض لحادث سيارة

توماس بندتنر - الذي يعمل كوكيل لنجله- أكد أن ابنه لا يريد المواصلة مع آرسنال لموسم أخر لجلوسه على الدكة أكثر من اللازم، وهذا يؤثر على مستواه ويجعله لاعب غير مطلوب في المنتخب الدنماركي الأول المقبل على المشاركة في يورو 2012 بالإضافة لتقليص سعر نجله في سوق الانتقالات موسم بعد الأخر.

مستوى التأهيل
وقال توماس لصحيفة ديلي ميل "بندتنر يشعر بالتعاسة لعدم استخدامه بالصورة المألوفة له، إنه المهاجم الثالث في الفريق خلف فان بيرسي ومروان الشماخ". وتابع "أنا لا أحدد السعر الذي يريده آرسنال لبيعه لكن الأندية التي تريده لن تدفع أكثر من 12 مليون جنيه إسترليني، هذا بكل واقعية، فأعلى من ذلك سيكون صعباً لأنك عندما لا تلعب بما فيه الكفاية ينخفض سعرك".
وأتم "أعتقد أن نيكلاس لديه كل الصفات التي تجعله يرتقي لمستوى يؤهله ليكون أغلى من ذلك، يمكن أن نجد بسهولة الفريق الذي يُمكن أن يدفع هذا المبلغ من المال".

فابريغاس ينقذ ارسنال من خروج مبكر امام ضيفه ليدز يونايتد في كأس انكلترا 

مقالات متعلقة

Got ارسنال