الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 01 / مايو 13:01

بايرن ميونخ يُعلن ضم الظهير الأيمن البرازيلي رافينها حتى 2014

كل العرب
نُشر: 01/06/11 22:34,  حُتلن: 07:45

العملاق البافاري يُعلن ضم البرازيلي رافينها حتى 2014

أعلن نادي بايرن ميونخ الالماني رسمياً عبر موقعه الرسمي التعاقد مع ثاني صفقات الفريق الرسمية متمثلة في الظهير الأيمن البرازيلي رافينها بعقد يمتد حتى 30 يونيو 2014 ليصبح التعاقد الثاني بعد المهاجم نيلز بيترسن.

شالكه وبايرن ميونيخ يتنافسان على ضم مدافع جنوى رافينها الى صفوفهما

إمكانيات دفاعية جديدة
السيد أولي هونيس المدير الرياضي للفريق قال في تصريحه لموقع النادي الالماني:" أنا واثق تماماً من أننا سنقدم موسم رائع في العام المقبل بعد التعاقد مع رافينها فهو سيضيف إلينا إمكانيات دفاعية لم تكن موجودة من قبل ، أنا سعيد جداً لهذا التعاقد الذي تم في إطار المحبة بيننا وبين جنوى الإيطالي ".
ماركيو رافائيل فيريرا دي سوزا ليس بالوجه الجديد على البوندسليجا فقد سبق له أن لعب 153 مباراة في الدوري الالماني مع شالكه قبل أن ينضم في الصيف الماضي إلى جنوى الإيطالي حيث شارك في 34 مباراة مع الفريق الإيطالي.

مرحلة جديدة
من جانبه عبر رافينها عن سعادته بدوره لعودته للبوندسليجا قائلاً:" أعتقد أنني على مشارف مرحلة جديدة من حياتي بالانتقال إلى بايرن ميونخ والعودة من جديد للبوندسليجا ، أتمنى العودة للمنتخب البرازيلي بعدما مثلته لفترة قصيرة كما أتمنى الفوز بالبطولات مع بايرن ميونخ فالثقة التي وضعها مجلس إدارة الفريق في إمكانياتي تجعلني قادر على مجابهة أكبر الفرق واللاعبين في العالم بدون أي مشاكل ".
يُذكر أن عودة رافينها تنبأ بأنه سيحل بديلاً لقائد الفريق فيليب لام في الرواق الأيمن فيما سينتقل لام إلى مركز الظهير الأيسر الذي شهد تألقه الحقيقي على مدار السنوات الماضية وهو ما سيمثل قوة ضاربة للفريق إذا ما تخيلنا الجانب الأيمن يضم رافينها وآريين روبين والأيسر يضم فيليب لام وفرانك ريبيري . 

شالكه وبايرن ميونيخ يتنافسان على ضم مدافع جنوى رافينها الى صفوفهما

شالكه وبايرن ميونيخ يتنافسان على ضم مدافع جنوى رافينها الى صفوفهما 

مقالات متعلقة

Got