الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 05:02

تهديد إسلام عيسى المتهم بالدهس في النكبة: يجب الحكم عليك بالقتل

منى عرموش-مراسلة كل
نُشر: 31/05/11 20:23,  حُتلن: 14:33

الرسالة حملت صور بن لادن وشتائم لعائلة اسلام عيسى وعبارات بذيئة مقززة

المحامي مفيد بدير:

الرسالة كتب فيها - يجب الحكم على اسلام بالقتل -

تم رسم الصليب المعقوف على جبين بن لادن واسماعيل هنية ومحمود عباس

الناطق بلسان الشرطة:
 التحقيق ما زال جاريا

قدم المحامي مفيد بدير من سكان مدينة كفرقاسم شكوى لشرطة راس العين، بعد ان تلقى رسالة تهديد موجهة لموكله اسلام عيسى البالغ من العمر 23 عاما الذي وجهت له شبهة التسبب بقتل شخص واصابة 17 اخرين بجروح بحادث دهس في يوم احياء النكبة.


تصوير : مصطفى عبد الله صرصور

الرسالة حملت صور ابن لادن وشتائم لعائلة اسلام عيسى
وجدير بالذكر ان مغلف الرسالة يحمل صورا لشخصيات عالمية وسياسية معروفة مثل مؤسس تنظيم القاعدة اسامة بن لادن واسماعيل هنية ورئيس الحكومة الفلسطينية محمود عباس وصور لاسلام عيسى ، حيث رسم مرسلوا الرسالة على جبين هذه الشخصيات المذكورة الصليب المعقوف ، وكتبوا على صور اسلام عيسى كلمات بذيئة وجارحة جدا له ولجميع افراد عائلته. وكتب هؤلاء له "خنزير ابن خنزير، يا ابن ...... ، المخرب لا يمكن ان يخرج من السجن ، البحر يبقى بحرا والعرب يبقون عربا مثل النفايات ، قانون الشريعة يسمح قتل منفذي الجرائم" وغيرها من العبارات الخطيرة التي لا يمكن ذكرها لشدة خطورتها والكلمات الجارحة .

المحامي بدير : الرسالة كتب فيها "يجب الحكم على اسلام بالقتل"
وفي حديث لمراسلة لموقع العرب وصحيفة كل العرب مع المحامي مفيد بدير قال :" يوم الخميس المنصرم فتحت صندوق البريد الخاص بي ، ووجدت رسالة تهديد موجهة لموكلي اسلام عيسى ، وبعد ان قمت بفتحه ، قرأت عبارات شتائم موجهة لاسلام عيسى وعائلته وعبارات تحريض وكلمات جارحة ، وذكروا في رسالتهم عبارة قالوا فيها "يجب الحكم على اسلام بالقتل ".



الاشخاص الذين يقفون وراء الرسالة قصدوا وصف موكلي باسامة بن لادن
واضاف المحامي بدير :" بعد ان قرأت الرسالة ، ادركت ان المجهولين الذين يقفون ورائها قصدوا وصف موكلي باسامة بن لادن واسماعيل هنية وغيرهم من الشخصيات السياسية المعروفة ، كما ارفقوا صورهم وعلى جبينهم رسم الصليب المعقوف ".

لا اعرف من يقف وراء هذه الخطوة العنصرية
ومضى المحامي بدير:" بعد ان وصلتني هذه الرسالة توجهت الى عائلة اسلام عيسى ، وقررنا تقديم شكوى مشتركة باسمي واسم ابنهم ، وحتى الان لا اعرف من يقف وراء هذه الرسالة العنصرية ، على الرغم انه بعد ايام قليلة من حادث الطرق اقدم مجهولون على احراق مركبة صديق لي ، وكتبوا بجانب المركبة كلمة انتقام، مع ان صاحب المركبة انسان معروف باحترامه بين المواطنين ليس في كفر قاسم فقط بل في جميع انحاء الوسط العربي ".

الشرطة تحقق
وعقب الناطق الرسمي بلسان شرطة الشارون عيران يهودا قائلا :" تم تقديم شكوى للشرطة ، والتحقيق ما زال جاريا ".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.01
EUR
4.67
GBP
236716.03
BTC
0.52
CNY