الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 11 / مايو 12:01

نتائج المنطقة الشمالية أ صبت لعرابة

تقرير: محاسن ناصر
نُشر: 02/01/08 21:52

تشهد الدرجة الثانية هذا الموسم منافسة حامية الوطيس بين عدة فرق عربية تصارع من اجل الارتقاء للدرجة الأولى والتأهل على بطاقة الاختبار لصاحب المرتبة الثانية. وفي نظره على لوائح الدرجة الثانية في كافة المناطق نشاهد هناك العديد من الفرق العربية التي سنرى قسما منها في الدرجة الأولى الموسم القادم دون أدنى شك.
في المنطقة الشمالية "أ" كانت نتائج الأسبوع الفائت لصالح فريق الإخوة عرابه الذي حقق ما هو مطلوب منه وفاز على الإخاء عكا بهدفين للا شيء لأفي ابو طبول واحمد نصار. وجاءت البشرى السارة للعرابيين من كافة الملاعب التي جرت بها مباريات الفرق المنافسة له وعلى رأسها خسارة فريق مكابي معلوت أمام كرميئيل بهدف للا شيء على ملعب الأخير. واكتملت البشرى للعرابيين لدى سماع نتائج فريقي هبوعيل كفر سميع الذي لم يفلح بتحقيق الفوز على فريق كفر مندا المتواضع والقابع في أسفل اللائحة ومن ملعب ابو سنان هناك لم يفلح منافسا آخر للعرابيين فريق مكابي طمره من المحافظة على تقدمه وتلقى هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة وملعب ابو سنان لم يبتسم ايضا للفريق الآخر من طمره فريق خلة الشريف الذي تعادل امام مكابي البعنة بهدف لكل منهما لتكتمل فرحة العرابيين الذي ينتظرون على أحر من الجمر مباراتهم القادمة يوم غدا أمام المتصدر من معلوت على ملعب الأخير في مباراة قمة سينتظر فريق مكابي طمره وهبوعيل كفر سميع نتيجتها .



في المنطقة الشمالية "ب" عاد المتصدر مكابي كفر قرع بفوز خارجي حققه بشق الأنفس على فريق أبناء باقة الغربية ليحافظ على صدارته للائحة الدوري ليليه فريق هبوعيل اكسال الذي سحق فريق هبوعيل عرعره بثلاثة أهداف للا شيء ليحافظ على فارق الثلاثة  النقاط من كفر قرع كذلك الأمر بالنسبة لفريقي مجدال هعيمك وهبوعيل دالية الكرمل اللذان حققا الفوز في مباريات بيتيه على فرق بيتار كفر كنا ومكابي طرعان على التو . وعلى ما يبدو فان المنافسة انحصرت بين هذه الفرق حتى نهاية الموسم .
في المنطقة الجنوبية "أ" عاد فريق هبوعيل كفر قاسم لصورة المنافسة بعد فوزه على هبوعيل ازور في مباراة قمة ومستغلا تعادل المتصدر بيتار رمات غان وخسارة عيروني الخضيرة من اجل الاقتراب من القمة اذ أصبح الفارق اليوم نقطتين فقط . وفريقا عربيا أخر عاد لصورة المنافسة هو فريق أبناء الطيبة الذي سحق فريق هبوعيل قلنسوة بخمسة أهداف نظيفة لبتعد عن المتصدر من رمات غان مسافة أربعة نقاط فقط .



في المنطقة الجنوبية "ب" خسر فريق شقيب السلام صاحب المرتبة الثانية بشكل مفاجئ لفريق مكابي شعراييم في مباراة بيتية لبتعد عن المتصدر فريق هبوعيل بئر يعقوب مسافة أربعة نقاط .
بقي ان نذكر ان عدة فرق عربية يهددها خطر الهبوط. ففي المنطقة الشمالية "أ"كل الفرق من المرتبة الثامنة حلى الأخيرة هي فرق عربية ووضع فرق أبناء كفر مندا ومكابي شعب ومكابي كفر ياسيف وهبوعيل يانوح حرج . كذلك الأمر بالنسبة لفريقي هبوعيل عرعره ومكابي طرعان في المنطقة الشمالية "ب" وفريقي هبوعيل قلنسوه والكشافة الارثودكسية يافا في المنطقة الجنوبية "أ" وفريقي تل السبع وهبوعيل جلجوليه في المنطقة الجنوبية "ب".

مقالات متعلقة