الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 13:02

الناصرة: إحتفال تتويج الفائزين في مسابقة الكتابة الإبداعية للمدارس العربية

من : نزار
نُشر: 31/05/11 13:09,  حُتلن: 18:33

احمد بدران مفتش لواء الشمال في الوسط العربي لموقع العرب:

للسنة السادسة على التوالي يقوم لواء الشمال بأعداد مسابقة لطلاب المدارس في الكتابة الإبداعية واليوم تم توزيع الجوائز على الطلاب الفائزين

تتويج الفائزين بمسابقة الكتابة الإبداعية في المدارس الإبتدائية والإعدادية بالوسط العربي في لواء الشمال برعاية نقابة المعلمين ومشروع "كريف"

إحتفلت المدارس العربية ، ظهر اليوم الثلاثاء، في سينماتك الناصرة، بتتويج الفائزين بمسابقة الكتابة الإبداعية في المدارس الإبتدائية والإعدادية بالوسط العربي في لواء الشمال برعاية نقابة المعلمين ومشروع "كريف". هذا، وشارك في الإحتفال طلاب المدارس الإبتدائية والإعدادية والمئات من الأهالي ومفتش اللواء في المعارف احمد بدران والمفتشة ومرشدة اللغة العربية رنا صبح.
و تخلل الحفل كلمة من المفتش احمد بدران  وتم عرض فيلم عن ابداعات الطلاب وفقرات موسيقية وتوزيع الجوائز على الطلاب الفائزين بالكتابة الإبداعية.

وفي حديث لمراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب مع مفتش لواء الشمال في الوسط العربي احمد بدران قال:" للسنة السادسة على التوالي يقوم لواء الشمال بأعداد مسابقة لطلاب المدارس في الكتابة الإبداعية، واليوم تم توزيع الجوائز على الطلاب الفائزين، هذه المسابقة هي جزء من مسيرة ورشات الكتابة الابداعية في المدارس وتتويج لها، وهي تتناسب مع سنة اللغة العربية التي اعلن عنها مع بداية العام الدراسي".


المفتش احمد بدران


المفتشة رنا صبح

مقالات متعلقة