الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 19 / مايو 05:02

فيليز يخسر 2-1 أمام تيغري ويفتح الباب أمام جودوي كروز

كل العرب
نُشر: 31/05/11 08:34,  حُتلن: 07:45

فيليز سارسفيلد خسر 2-1 أمام مضيفه تيغري في الدوري الأرجنتيني لكرة القدم

بوكا جونيورز سجل هدف مقابل لا شيء على نيويلز أولد بويز بفضل هدف في الدقيقة 50 عن طريق مارتن باليرمو وهو هدفه الخامس في ست مباريات

خسر فيليز سارسفيلد 2-1 أمام مضيفه تيغري في الدوري الأرجنتيني لكرة القدم يوم الأحد بعدما أشرك عدداً من لاعبي الصف الثاني قبل مباراة اياب الدور قبل النهائي لكأس ليبرتادوريس لأندية أميركا الجنوبية يوم الخميس ضد بينارول. وتأخر فيليز الذي خسر 1-صفر في مباراة الذهاب أمام منافسه القادم من أوروجواي بهدف من ركلة جزاء في الشوط الأول سجله دينيس ستراكوالورسي متصدر قائمة هدافي الدوري الأرجنتيني برصيد عشرة أهداف في 15 مباراة.

 
فيليز سارسفيلد

وأدرك لاعب الوسط ريكي الفاريز التعادل في الدقيقة 62 لكن غاستون دياز أعاد المقدمة لتيغري بعد دقيقتين ليمنح جودي كروز صاحب المركز الثاني الذي يستضيف غيمناسيا لابلاتا يوم الاثنين فرصة الانضمام لفيليز في الصدارة برصيد 30 نقطة. ويملك فيليز 30 نقطة من 16 مباراة ويتقدم بثلاث نقاط على جودوي كروز وباربع نقاط على لانوس الذي سيلعب أيضا اليوم الاثنين ضد هوراكان المتعثر. واكتفى ريفر بليت بالتعادل بدون أهداف على أرضه مع أوليمبو في مباراة بين فريقين في المراكز الثمانية الأولى لكنهما يكافحان من أجل تفادي الهبوط بناء على متوسط نقاطهما في ثلاثة مواسم.

هدف في الدقيقة 50 عن طريق مارتن
وتغلب بوكا جونيورز بهدف مقابل لا شيء على نيويلز أولد بويز بفضل هدف في الدقيقة 50 عن طريق مارتن باليرمو وهو هدفه الخامس في ست مباريات ليعوض بذلك اخفاقه في تنفيذ ركلة جزاء في الشوط الأول. وخسر استوديانتس حامل اللقب 2-صفر على ملعبه أمام اندبندينتي ليفشل في الفوز للمباراة 12 على التوالي بجميع المسابقات رغم أنه يتقدم 2-صفر على هوراكان في المباراة التي ألغيت الأسبوع الماضي بسبب شغب المشجعين بعد مرور نصف ساعة من البداية. وستلعب الساعة المتبقية بدون جمهور يوم الخميس.



مقالات متعلقة

Got