الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 19:01

لجنة الحراسة ووجهاء كفرمندا يغلقون عددا من محلات بيع الخمور في البلدة

أمين بشير -
نُشر: 31/05/11 11:38,  حُتلن: 17:26

بعد عدة اجتماعات ومناقشات بين اعضاء اللجنة ووجهاء القرية واصحاب محلات بيع الخمور في القرية  تم اغلاق جميع محلات بيع الخمر في قرية كفرمندا

إستطاعت لجنة الحراسة في قرية كفرمندا وبمؤازره ودعم من وجهاء قرية كفرمندا من انجاز عمل جبار خلال فترة قصيرة منذ انطلاقها ،فبعد عدة اجتماعات ومناقشات بين اعضاء اللجنة ووجهاء القرية واصحاب محال بيع الخمور في القرية  تم اغلاق جميع محلات بيع الخمر في قرية كفرمندا بعد مشاورات واتفاق بين اصحاب هذه المحالات.



وكان اول من اعلن عن اغلاق محلة هو مهند بشناق والذي قام يوم الخميس باغلاق المحل وقام بدعوة اعضاء من لجنة الحراسة ووجهاء القرية وابناء عائلته على وجبة غداء في بيته ,وذكر انه اغلق الدكان بعد ان وصل الى قناعة تامة ان عليه التوقف عن بيع الخمور وشكر لجنة الحراسة ووجهاء القرية على مجهودهم الجبار ودعمهم لقراره.

دعم لجنة الحراسة
وكان قد حضر الدكتور عباس منصور وجبة الغداء واثنى على العمل الذي قام به مهند بشناق وتمنى له التوفيق في كلمة القاها امام الحاضرين فيما بارك الشيخ فتحي زيدان على هذه الخطوة الكبيرة التي ستكون في ميزان حسناته باذن الله" كما قال.
وفي النهاية شكر ابراهيم خلايلة ابو جواد رئيس لجنة الحراسة مهند بشناق على تجاوبة السريع والكبير مع توجه اللجنة له لاغلاق المحل كما وشكر جميع وجهاء القرية على تعاونهم الكبير في انجاح هذه الخطوة الكبيرة التي من حقها ان تكون فاتحة خير لمشاريع كبيرة اخرى في القرية للنهي عن المنكر ودعمهم للجنة الحراسة.
 



ويوم الجمعة اعلن صاحب محل اخر كان يبيع الخمور عن اغلاق محله التزاما لوعد قطعه على نفسة وبعد توجه لجنة الحراسة ووجهاء القرية له. وتم الاتفاق مع صاحب المحل الثالث على ان يغلق ابوابه حتى نهاية الاسبوع وبهذا تطوي قرية كفرمندا صفحة كبيرة كانت تقلق اهاليها على مدى السنوات الماضية.

توزيع بيان
وذكر ابو جواد انه خلال الاسبوع القادم سيتم توزيع بيان على الاهالي حيث سيتم خلاله شكر جميع من ساعد وساهم في وقف ومنع بيع المنكر في القرية وستقوم لجنة الحراسة في اتخاذ اجراءات القانونية لمنع اي شخص في المستقبل من بيع المشروبات الروحية في القرية .

 الإنتساب للجنة
وتدعو ادارة لجنة الحراسة اهالي القرية للانتساب للجنة من اجل المحافظه على سلامة وامن ومستقبل الابناء اجمعين.حيث يفتح مقر الحراسة ابوابة بجانب المسجد القديم من بعد صلاة العشاء حتى منتصف الليل.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.73
USD
3.99
EUR
4.67
GBP
224723.55
BTC
0.52
CNY