الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 17:01

عمل تطوعي في بساتين اسكندر بأم الفحم بمبادرة عضو البلدية محمد أبو صالح

من ابراهيم ابوعطا
نُشر: 29/05/11 10:15

محمد أبو صالح كان من ابرز مؤسسي "الجبهة الإسلامية للعدالة والإنقاذ" في أم الفحم, برئاسة الشيخ طاهر علي

بادر عضو بلدية أم الفحم عن الجبهة الإسلامية للعدالة والإنقاذ – محمد أبو صالح, إلى تنفيذ عمل تطوعي في بساتين حي اسكندر بالمدينة, حرصا على خدمة المصلحة العامة وعلى راحة أطفالنا وسعادتهم – كما قال.

لجنة الخدمات الاجتماعية
وأضاف ان "هذا العمل يأتي في إطار تطبيق البرنامج الذي أقرته الجبهة الإسلامية للعدالة والإنقاذ في أم الفحم ووضعته نصب عينيها, لما فيه سد النواقص التي يعاني منها المواطن الفحماوي".
وأشار عضو البلدية محمد أبو صالح إلى ان العمل اشتمل على تزويد ساحات الألعاب بالرمل وتنظيف حديقة البساتين من الأعشاب البرية, معربا عن شكره لأصحاب محل "مرمرة" لمواد البناء في أم الفحم- رمزي وعدنان برغل, على تبرعهما الكريم بالمواد التي استخدمت لتنفيذ العمل التطوعي.
وقد باشر العضو الجديد في بلدية أم الفحم, محمد محمود أبو صالح (36 عاما), منذ نحو اسبوعين, مهام عضويته في المجلس البلدي ممثلا عن "الجبهة الإسلامية للعدالة والإنقاذ", إلى جانب عضوها الآخر الأستاذ جمال محمود محاميد.

خدمة المصلحة العامة
ويخلف أبو صالح في هذا المنصب عضو البلدية السابق عن "الجبهة الإسلامية" – الحاج عثمان مروح, الذي اشغل عضوا في عدة لجان في البلدية, أبرزها لجنة الشؤون الصحية ولجنة الخدمات الاجتماعية وغيرها, وذلك تطبيقا لنظام التناوب الذي اتبعته الكتلة منذ فوزها بعضوين في الانتخابات الأخيرة.
وفي حديث معه أكد العضو الجديد في بلدية أم الفحم – محمد محمود أبو صالح, انه سيكون ممثلا للجمهور الفحماوي بكافة شرائحه وانتماءاته, ويعد بان يكون حلقة وصل بينهم وبين البلدية من خلال عضويته في الائتلاف البلدي ونشاطه في العديد من اللجان البلدية. كما سيكون عند حسن ظن الجميع, لما فيه خدمة المصلحة العامة لكل المواطنين الفحماويين بدون استثناء – كما قال.
يشار إلى ان محمد أبو صالح كان من ابرز مؤسسي "الجبهة الإسلامية للعدالة والإنقاذ" في أم الفحم, برئاسة الشيخ طاهر علي, عشية الانتخابات الأخيرة للسلطات المحلية في البلاد قبل نحو عامين ونصف.
 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.00
EUR
4.66
GBP
239044.76
BTC
0.51
CNY