الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 06:02

لقاء قطري ومباريات برياضة الصحن الطائر برعاية أقسام الرياضة بالمجالس المحلية

أحمد عزايزة -
نُشر: 28/05/11 21:27,  حُتلن: 17:32

لقاء قطري ومباريات في رياضة الصحن الطائر بملعب دبورية البلدي بمشاركة أكثر من 40 بلدةعربية وأكثر من 250 لاعباً برعاية أقسام الرياضة في السلطات المحلية

جرى اليوم لقاء قطري ومباريات في رياضة الصحن الطائر، حديثة العهد في البلاد، وذلك في ملعب دبورية البلدي حيث شارك أكثر من 40 بلدة عربية من مختلف أنحاء البلاد بمشاركة اكثر من 250 لاعباً. وكان اللقاء برعاية أقسام الرياضة عامة في السلطات المحلية المختلفة. فيما اشرف عليه مدربو قسم الرياضه في دبوريه إسلام قنوات، محمد عزايزه ومحمد نجار. وفي نهاية اليوم تم إختيار أفضل اللاعبين في جميع الفرق وتكريمهم وووزعت دعوات على المشاركين للمخيم الصيفي للصحن الطائر الذي سيقام بداية شهر يوليو/تمور في عكا وسيستمر لمدة 10 ايام.

بدأ الأمر صدفة
وفي حديث لمراسل العرب وموقع كل العرب مع المدرب غسان سليمان مدرب رياضة الصحن الطائر في البعينة النجيدات قال: إن الأمر بدأ مصادفة حيث كنا في اجتماع تنسيقي لأقسام الرياضة العربية وقام المفتش غازي نجيدات بطرح الفكره التي لاقت استحسانا من الجميع فبدانا باختيار الفرق واجراء التمارين واللقاءات من فترة لأخرى حيث بدأنا بـ 80 مشتركا اما اليوم فقد زاد العدد ليبلغ 250 مشتركاً نتمنى أن يزداد عددهم تدريجيا.









































 

مقالات متعلقة