الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 05:02

طلاب مدرسة الجليل الثانوية في الناصرة يتألقون بمعرض عيني عليكي يا بلدي

من أنور أمارة-
نُشر: 28/05/11 23:13,  حُتلن: 10:20

تميز المعرض بحضور مسؤولين من المدينة ،وبحضور مدير مدرسة الجليل الدكتور فيصل طه ومندوبين ومسوؤلين من الجهات الداعمة للمشروع

تحت عنوان "عيني عليكي يا بلدي "،افتتح مساء يوم السبت في دار الثقافة والفنون في الناصرة ، معرض الصور الفوتوغرافية لطلاب مدرسة الجليل الثانوية ،وذلك بمبادرة من دائرة المراكز الجماهيرية ،دائرة المعارف في بلدية الناصرة ،دار الثقافة والفنون ،مجلس طائفة الروم الارثودكسية ،مشروع شميد ومدرسة الجليل التجربية .



وتميز المعرض بحضور مسؤولين من المدينة ،وبحضور مدير مدرسة الجليل الدكتور فيصل طه ومندوبين ومسوؤلين من الجهات الداعمة للمشروع.
كما وان المعرض هو نتاج البرنامج الشبابي "تواصل " ،الذي يتم العمل عليه منذ سنتين في المدينة ،ويشاركون به طلاب في المرحلة الثانوية ،ويشرف على دورات التصوير والإرشاد كل من وليد حمدان والمرشدة سائدة بلال.
أفاق جديدة أمام طلاب
هذا وتم افتتاح المعرض بأجواء احتفالية ،وتم التاكيد من قبل المتحدثين على أهمية هذا البرنامج الذي يفتح أفاق جديدة أمام طلاب،هذا وتم التأكيد انه خلال الورشات تم التعرف على آلة التصوير وكيفية استخدامها .
وهدف المشروع الى زيادة الانتماء الى المدينة ،ولرفع الوعي حول العديد من القضايا المجتمعية ،وقد احتوى المعرض على ثلاث مواضيع ومن بينها التمييز ،وقفة شبابية وايضا التمييز المؤسساتي .وعمل الطلاب على التقاط صور لمعالم مختلفة من المدينة والتي تسرد قصة تاريخ وحضارة عريقة .

 

مقالات متعلقة