الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 23:01

للسنة الخامسة: توزيع منح دراسية عن روح الشهيد محمد مناع في مجد الكروم

محاسن ناصر مراسل
نُشر: 28/05/11 20:24,  حُتلن: 18:46

على مدار خمس السنوات الاخيرة تم توزيع منح بقيمة 350 الف شاقل

والد الشهيد محمد مناع:

سنستمر بهذا المشروع مستقبلا ايضا وامل ان يستمر حتى بعد مماتي فوصيتي هي التعليم لانني أؤمن بالتعليم

للسنة الخامسة على التوالي تم مساء اليوم السبت توزيع منح دراسية لعشرات الطلاب الجامعيين من ابناء مجد الكروم من قبل جمعية الشهيد محمد مناع رحمه الله.



اكتظت قاعة المركز الجماهيري في القرية بعشرات الطلاب والطالبات الجامعيين بالاضافة الى عشرات الاهالي وافراد عائلة الشهيد محمد مناع عليه الرحمة الذي استشهد خلال حرب لبنان الثانية .
وقد تولى عرافة الحفل الشيخ الامام محمد كيوان (ابو علي) عضو الجمعية الذي تحدث عن العلم والتعليم والعطاء والصدقات الجارية والزكاة وغيرها في سبيل العمل والتعليم واثنى الشيخ كيوان على القائمين على الجمعية وعلى عملهم الدؤوب .

أهمية مواصلة المشروع
وتحدثت المربية نجيبة سرحان مديرة مدرسة السلام الابتدائية في القرية التي احتضنت مراسيم توزيع المنح في السنوات الثلاث الاولى واكدت على اهمية مواصلة مثل هذا المشروع الخيري الذي يصب في مصلحة الطلاب الجامعيين من ابناء القرية .

تعليم ابناءنا هو سلاحنا
وكان للدكتور منصور عباس ضيف الامسية كلمة فاسهب بالحديث عن العلم والتطور وايجابياته وسلبياته مؤكدا على ان تعليم ابناءنا هو سلاحنا وهو مستقبلنا .اما كلمة الجمعية فكانت لعضوها محمد خطيب الذي تحدث عن المشاريع التي تقوم الجمعية باحتضانها وعلى توفير هذه المنح شاكرا كل من ساعد ودعم وتبرع من اخراج هذه المنح الى حيز التنفيذ.



توزيع منح بقيمة 350 الف شاقل
والد الشهيد محمد مناع ومدير الجمعية قال في حديث معه: بداية اشكر كل من وقف ويقف الى جانب الجمعية وشكري الخاص لاعضاءها الذي يعملنوا من روح العطاء.
منذ استشهاد ولدي محمد وضعت نصب عيني تخصيص الصدقات الجارية عن روحه في مجال التعليم ايمان مني باهمية التعليم والحمد الله فعلى مدار الخمس سنوات الاخيرة قمنا بتوزيع منح بقيمة 350 الف شاقل وذلك بفضل الله اولا وبفضل الجهود الجبارة التي بذلناها جمعا معا من اجل رفع مستوى التعليم في القرية وان شاء الله سنستمر بهذا المشروع مستقبلا ايضا وامل ان يستمر حتى بعد مماتي فوصيتي هي التعليم لانني أؤمن بالتعليم . أمل ان نكون قد ساعدنا ولو بالقليل طلابنا الاحباب من اجل نجاحهم وتقدمهم.

 

مقالات متعلقة