الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 19:01

اقرأ المحلية في كفر قرع تكرم الطلاب المتفوقين في المدرسة الثانوية

كل العرب
نُشر: 28/05/11 16:53,  حُتلن: 17:54

شادي عثامنة مندوب لجنة اقرأ المحلية في كفرقرع: 

لجنة اقرأ المحلية تسعى لأن تكون عنواناً في كل ما يتعلق بالتعليم في كفرقرع

أفخر بمشاهدة هذا الكم الهائل من الطلاب المتميزين بدراستهم وأخلاقهم في ذات الوقت

المعايير التي شددت عليها اللجنة لاختيار الطلاب لا تقتصر على التحصيل العلمي فحسب إنما على المستوى الأخلاقي والديني 

نظمت لجنة اقرأ المحلية في كفر قرع مساء الخميس احتفالا كبيرا في المركز الجماهيري "الحوارنة"، كرّمت خلاله الطلاب المتفوقين في المدرسة الثانوية كفر قرع، بمشاركة حشد كبير من الأهالي والطلاب المحتفى بهم. تولى عرافة الاحتفال الأخ محمد مصاروة - عضو لجنة اقرأ الذي حيا الطلاب على علاماتهم المشرفة ودعا إلى مزيد من التقدم والارتقاء في سلم العلم، وقد ابتدأ الحفل بقراءة من الذكر الحكيم تلاها الطالب محمد عرباسي.



تميز دراسي وأخلاقي
ومن ثم تم عرض فيلم قصير يحوي الانجازات والنشاطات التي قامت بها لجنة اقرأ المحلية خلال السنة الدراسية الحالية، تلى ذلك كلمة لمندوب لجنة اقرأ المحلية في كفرقرع الأستاذ شادي عثامنة عبر في سياقها عن فخره بمشاهدة هذا الكم الهائل من الطلاب المتميزين بدراستهم وأخلاقهم في ذات الوقت، كما أوضح أن المعايير التي شددت عليها اللجنة لاختيار هؤلاء الطلاب لا تقتصر على التحصيل العلمي فحسب إنما على المستوى الأخلاقي والديني كذلك، وأكد كذلك أن لجنة اقرأ المحلية تسعى لأن تكون عنواناً في كل ما يتعلق بالتعليم في كفر قرع .

استثمار النجاح
ومن ثم كانت كلمة لمدير المدرسة الأستاذ هاشم عبد الباقي وجه فيها شكره لطاقم المعلمين والمعلمات في المدرسة الذين عملوا سويا لتحصيل هذا الإنجاز الرائع، أما كلمة الطلاب كانت للطالبة سماح محسن التي شكرت كذلك المربين والمعلمين في المدرسة على جهودهم الجبارة لتهيئة كل الظروف من أجل تحصيل النجاح. الشيخ سامي مصري ألقى كلمة الحركة الإسلامية تحدث فيها عن أهمية الربط ما بين الارتقاء العلمي والتعليمي والتميز في النجاح وما بين الحفاظ على الأخلاق والصفات الإنسانية. ومن ثم كانت محاضرة للأستاذ باسل إغبارية خريج علم نفس ومتخصص في موضوع التوجيه الدراسي حول كيفية استثمار النجاح.

استمتع بحياتك
واختتم الاحتفال بالفقرة المركزية بتكريم 92 طالبا وطالبة متفوقين من المدرسة الثانوية، حيث وزعت شهادات تقدير قيمة على الطلاب بالإضافة لمجموعه هدايا جميلة أهمها الكتاب القيم للشيخ الدكتور محمد عريفي بعنوان استمتع بحياتك، كما قدمت جمعية اقرأ القطرية هديتين قيمتين لأفضل طالبين في المدرسة وهي عبارة عن تخفيض بقيمة 50 % من دورة بسيخومتري كاملة في المعهد المتميز اقرأ بسيخومتري.




































مقالات متعلقة