الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 06:02

بالصور: بيارق الرينة يحصد لقب بطل الدوري الإسلامي بعد فوزه على فريق الهلال

أنور أمارة- مراسل
نُشر: 28/05/11 14:28,  حُتلن: 16:28

فريق النور الفحماوي حصل على لقب بطولة الدوري للموسم الرياضي المنتهي

فريق الرينة قدم التهاني لفريق الهلال بعد انتهاء المباراة وكانت اجواء اكثر من رائعه داخل وخارج الملعب

بحضور العديد من مسؤولي الدعوة المحلية من مختلف انحاء البلاد وادارة الدوري الإسلامي، دارت على أرض "ملعب شفاعمرو" أحداث مباراة نهائي كأس الدوري الإسلامي عصر يوم الجمعة. وكانت مباراة حماسية في بدايتها، الا أنها بالمجمل لم ترتق إلى المستوى المتوقع من حيث الأداء بحسب غالبية الآراء، الأمر الذي انعكس سلبا على النتيجة ، حيث انتهى الشوطان الأساسيان وشوطا التمديد بالتعادل السلبي.

 

حتى بدا الأمر وكأن الفريقين معنيان بالالتجاء إلى الركلات الترجيحية على خلفية الهبوط الذي لوحظ على لاعبي الفريقين من حيث اللياقة البدنية، لتنتهي الركلات الترجيحية بالنتيجة 5:4 لصالح بيارق الرينة.
يذكر أن إدارة الدوري كرمت العديد من الشخصيات المواكبة للدوري بين شوطي المباراة، وفي نفس المناسبة كرمت فريق النور الفحماوي الذي حصل على لقب بطولة الدوري للموسم الرياضي المنتهي. ومن الجدير بذكره ان فريق الرينة قدم التهاني لفريق الهلال بعد انتهاء المباراة وكانت اجواء اكثر من رائعه داخل وخارج الملعبكما وتواجد نائب رئيس مجلس محلي الرينة احمد بصول "ابو الاسد" وهنأ اللاعبين والمدرب. كما سالت دموع الفرح على لاعبين واداريين فريق بيارق الرينة وبالأخص المدرب القدير محمد مهاوش طاطور الذي بدل جهدا في التدريبات من اجل انجاح الفريق الرينة.


 

مقالات متعلقة