فنانين

ستاراك: حسام طه من سوريا يغادر الأكاديمية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق
اضف تعقيب انشر تعقيب
صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
25

حيفا
سماء صافية
25

ام الفحم
غائم جزئي
25

القدس
غائم جزئي
24

تل ابيب
غائم جزئي
24

عكا
سماء صافية
25

راس الناقورة
سماء صافية
25

كفر قاسم
غائم جزئي
24

قطاع غزة
سماء صافية
23

ايلات
سماء صافية
33
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

حسام طه من سوريا يغادر الأكاديمية ومحمد عبدالله وأحمد عزت يعودان لمتابعة المشوار

علّق على هذا / عبّر عن رأيك

لا شك أن أحداث ستار أكاديمي بدأت بالتطور والتقدم في الأكاديمية... فمنذ الاسبوع الاول، بتنا شاهدين على التحدي الذي يسود أجواء الأكاديمية. ناهيك عن خوف الطلاب الذين ابدوه، سعياً للمحافظة على مكانهم داخل الاكاديمية وعدم مغادرتها.

النومينيز لهذا الأسبوع: حسام من سوريا، أحمد عزت من مصر، ومحمد عبدالله من السعودية

لا شك أن أحداث ستار أكاديمي بدأت بالتطور والتقدم في الأكاديمية... فمنذ الاسبوع الاول، بتنا شاهدين على التحدي الذي يسود أجواء الأكاديمية. ناهيك عن خوف الطلاب الذين ابدوه، سعياً للمحافظة على مكانهم داخل الاكاديمية وعدم مغادرتها. النومينيز لهذا الأسبوع: حسام من سوريا، أحمد عزت من مصر، ومحمد عبدالله من السعودية. ثلاثتهم يعيشون ساعات عصيبة قبل معرفة النتيجة التي ستخرج أحدهم خارج الاكاديمية بعد أن عاشوا وعاشروا الطلاب منذ الاسبوع الأول ولاقوا استحسان وشعبية كبيرة ربما لن يجيدوها الا بالمشاركة في برنامج ستار أكاديمي في موسمه الثامن.



الفرق بين قوة صوت ايمن وعبد السلام
كالعادة وفي بداية كل برايم لم تختلف قواعده مساء اليوم من البرايم التاسع قدم طلاب الاكاديمية في أول ظهور لهم كلنا سوا وهي شعلة الافتتاحية التي توقد حماس الجمهور والمستمعين الذين كرسوا وقتهم لمدة ساعتين لمتابعة سهرة البرايم والتي في نهايتها سيتخرج أحد الطلاب ويترك الاكاديمية ليدق باب الشهرة..
تطل هيلدا خليفة كعادتها لتفتتح البرايم بطلتها البهية وحماسها المعتاد، ولترحب ايضاً بالمغني أيمن زبيب ويرافقه عبد السام بال أغنية الجميلة "شفتها ودموعها شلال".
ونرى في الأغنية اتي تحتاج لطيقة صوت عالية، أن عبدالسلام لا يتمتع بطبقة الصوت المطلوبة، إنما اضعف من صوت أيمن زبيب..
لوحة راقصة جريئة !
وتطل في اللوحة الفنية الفنانة الطالبة نسمة في لوحة بانيوهات، نساء في مناشف حمام! جرأة في اللوحة الفنية الراقصة لم نعهدها، ومن الممكن أن تكون مألوفة! يبدو أن نسمة تتقن أغنية كارول سماحة "ما بخاف"، وتتقن التمثيل في اللوحة والحضور على المسرح.

النومينيز وأعصابهم المشدودة...
نعود الى أجواء هاري بوتر، لنتعرف على النومينيز في فترتهم العصيبة، ولنشعر قليلاً معهم. نشعر بقوة أحدهم وضعف آخرهم في نفس الوقت.. لكننا سننتظر الأداء والتصويت لنعرف من الأجدر بالبقاء واللقب !
على صوت الموسيقى الخليجية يغني الطالب محمد عبدالله من السعودية أغنية "يا طيب القلب" للفنان عبدالمجيد عبدالله، وننتقل سريعاً للطالب حسام طه من سوريا ليتحفنا بالأغنية الرومانسية "سهروني الليل عيونك" للفنان راغب علامة، وفي نقلة سريعة للموسيقى المصرية وأغنية "ستة الصبح" للفنان حسين الجسمي بصوت أحمد عزت من مصر.


والدة ليان مفاجأة البرايم
هيلدا وبقوة حماسها ترحب بالنجمة العالمية فيكا وترافقها الطالبة كرستين سعادة من لبنان. ومن جديد لوحة فنية راقصة على مسرح ستار أكاديمي، وصوت جبلي مميز يتمتع به الطالب محمد دقدوق من سوريا في أغنية "ميلي ميلي".
مي سليم على المسرح وترافقها الطالبة ليان بزلميط من فلسطين. في أغنية تميزت بالصخب والروعة والإتقان. وبعد الأغنية تتفاجأ ليان بزيارة والدتها في البرايم. أيمن زبيب من جديد بصوته الرائع، وبأغنيته الأكثر روعة...
 
الدنيا حلوة في ستار أكاديمي
الدنيا حلوة للفنانة نانسي عجرم بصوت الطالبة أميمة، وذلك في لوحة فنية جميلة ملؤها رومانسية وحب.. وفي ريبورتاج يعرفنا على أكثر اللحظات العصيبة التي يعيشها الطلاب، تناقضت أراء الطلاب، فمنهم من يقلق من اختيار النونيميز، ومنهم من يقلق عند صعوده على المسرح، وفي النهاية يجتمع قلقهم ليتفجر بأجمل ال أغاني وأروع الأداءات على المسرح في البرايم.
هذه هي حياتي!
ومرة أخرى تطل فيكا بطلتها غير المعهودة وبصوتها الرائع، وبلوحة فنية جديدة في أغنية This is my life، وذلك برفقة كريستين، ويبدو أن كريستين لا تتقن الا الأغاني الأجنبية!
إفريم بصوته الصاخب يسكن لوحده في لوحة فنية فريدة من نوعها.

من لبنان الى مانشستر
إفريم يغادر لبنان ويغادر الأكاديمية ليطير الى مانشستر، المكان المميز الذي ينتظره !، فعلاً ربح رحلة العمر.. ناهيك عن التواقيع من لاعبي فريق مانشستر..
ومفاجأة أخرى للطلاب على مسرح الأكاديمية، يامسن تزور الزملاء في الأكاديمية، قبلات وعناقات والأخذ بالأحضان، واشتياقات مميزة.. ميس سليم وليان بزلميط يشكلان ثنئياً جميلاً في الأغاني، صوت مميز مفعم بالإتقان والحنان.
توب 5...
المرتبة الأولى: أميمة من تونس
المرتبة الثانية: سارة من سوريا
المرتية الثالثة: عبدالسلام من الكويت
المرتبة الرابعة: نسمة من مصر
المرتبة الخامسة: ليان بزلميط من فلسطين
أميمة ستسافر الى تركيا بعد فوزها بالمرتبة الأولى..
عقاب سارة
ومن المتوقع أن تعاقب الأكاديمية سارة على الأحداث الأخيرة في الأكاديمية من شتم وإساءة للطالب حسام، علماً أن سارة تغني لأم كلثوم "يا مسهرني".
جيلبيرت ونسمة ولوحة فنية رائعة
رغم الصعوبات التي يتلقاها الطلاب في الأكاديمية، الا انهم يبدعون في اتقان الأغاني. 
حسام خارج الأكاديمية
هذا وبعد البرايم التاسع، الجمهور ينقذ أحمد عزت لتبقى المنافسة بين حسام ومحمد عبدالله، ولكن على ما يبدو فإن الطلاب يميلون أكثر الى زميلهم محمد عبدالله، وبالتالي حسام طه يغادر الأكاديمية.


كلمات دلالية
المغدور هيثم ابريق من أبو سنان قُتل أمام والديه