الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 22:01

عرض مسرحية "حركوش المشاغب"لفرقة مسرح الجليل الشعبي في مكتبة الرامة العامة

كل العرب
نُشر: 27/05/11 09:58,  حُتلن: 12:21

الأستاذ الشيخ كمال فرهود وعد بأن تستمر هذه الفعاليات في الموسم الدراسي القادم لأهميتها في تعميق الوعي عند الطلاب ولتشجيعهم على المطالعة

اختتمت عروس الجليل - مكتبة الرامة العامة نشاطاتها وفعالياتها الفنية والتربوية للسنة الدراسية 2011 بعرض مسرحي مميّز لفرقة مسرح الجليل الشعبي ، حيث قدموا لطلاب صفوف البساتين مسرحية "حركوش المشاغب " .

 

وأشاد الأستاذ الشيخ كمال فرهود مفتش المكتبات في الوسط العربي ومدير مكتبة الرامة بأهمية المكتبات في حياتنا اليومية ، ووعد بأن تستمر هذه الفعاليات في الموسم الدراسي القادم لأهميتها في تعميق الوعي عند الطلاب ولتشجيعهم على المطالعة . كما وشرح لنا عن مجمل الفعاليات التي قدمتها المكتبة لهذا العام ، حيث شملت جميع الطبقات، ابتداء بصفوف البساتين ومرورا بالمدارس الابتدائية ووصولا لجمهور الكبار والمسنين ، ولاقت هذه الفعاليات نجاحا باهرا واستحسانا من قبل المشاهدين وأهل القرية عامة . كما وشكر مسرح الجليل الشعبي ومديره الدكتور ضرغام جوعيه على أعماله الفنية الراقية والميّزة والملائمة لأجيال المشاهدين والتي لاقت نجاحا باهرا واستقبالا حسنا من قبل المشاهدين .

المشرفون على المسرحية
مسرحية "حركوش المشاغب" من تأليف وإخراج د. ضرغام جوعيه وتمثيل صوتي نهد بشير ، بيان عنتير ووداد سرحان وضرغام جوعيه . تحريك دمى ضرغام جوعيه ، رانية نجم ونائلة زرقاوي . موسيقى وألحان إياس ناطور ، صناعة دمى ستوديو ليونيد وليزا – حيفا ، ديكور ورسومات ضرغام جوعيه وسليم عرايده . تسجيل ستديو إياس ناطور وإنتاج مسرح الجليل الشعبي .

مقالات متعلقة