الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 13:02

مدرسة عمال القفزة في مدينة الناصرة تعقد اللقاء الأول للمشغلين العرب

أنور أمارة- مراسل
نُشر: 26/05/11 14:54,  حُتلن: 16:30

مدير المدرسة أحمد مصالحة: يجب على المشغلين المشاركين في هذه اللقاءات أن يكون لهم دور ايجابي وجيد في حياة الطلاب الخريجين في المدرسة التكنولوجية 


عقدت مدرسة القفزة التكنولوجية عمال الناصرة مساء يوم الاربعاء في فندق العين بمدينة الناصرة، اللقاء الأول من بين سلسلة لقاءات للمشغلين في مدينة الناصرة والمنطقة.



وقد تخلل اللقاء عدة كلمات، إفتتحها أحمد مصالحة مدير المدرسة بالترحيب بحضور المشغلين، والثناء على هذا الحضور المميز الذي يدل على إهتمام المشغلين بالجيل الحالي الذي يتعلم في المدرسة والعمل على دعمهم معنويا. وأضاف مصالحة: " بأنه يجب على المشغلين المشاركين في هذه اللقاءات أن يكون لهم دور ايجابي وجيد في حياة الطلاب الخريجين في المدرسة التكنولوجية". كما وأكد على أهمية هذا الدور، وأن يكون هناك آلية معينة يجب أن يتم إتباعها لتبادل الخبرات الناجحة في المجالات المرتبطة باستراتيجيات العمل والتشغيل والصناعة. كما أكد بأن الشباب هي أغلى فترة في حياة الإنسان، وهم أغلى ثروة وقيمة في حياة المجتمع، ولهم المكانة الكبرى في حياة الأمة.
إن أهمية الشباب في الحاضر والمستقبل نابعة من أهميته على الدوام لما له من أثر في حياة الإنسان فهو القوة والحيوية والحماسة.

مطالب الشاب بناء عائلة والعيش بكرامة
وأكد بأن أبسط مطالب الشاب أن يحيا حياة كريمة وآمنة، بحيث يجد سبل العيش الكريم وأن يجد المناخ الآمن لإقامة حياة أسرية كخلية أساسية في بناء المجتمع، ومن أجل تحقيق الذات والمكانة الاجتماعية المرموقة. ولذلك يجب علينا أن ندعمه ونقف بجانبه اقتصاديا، ونجد له فرص العمل والاماكن الملائمة التي تحميه من الإنحراف، والتي من شأنها أن تساعده في بناء عائلة والعيش بكرامة. كما كان هنالك محاضرة لأشرف قرطام عن فرص العمل وأهميتها في تطوير المجتمع.

 

 

مقالات متعلقة