الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 21:02

مدرسة راهبات المخلص تقيم بازاراً خيرياً لمشروع فاريتي في الناصرة

نزار عليمي -
نُشر: 26/05/11 13:28,  حُتلن: 19:34

هدف هذا المشروع جمع مبلغ من المال للتبرع به للجمعية بهدف مساعدة الأشخاص المرضى المحتاجين

لينا بطحيش لموقع العرب:

اسبوع التراث لجميع الصفوف من المرحلة الاعدادية حتى الثانوية نشط فيه الطلاب في مجال التراث لمساعدة الجمعية التي تتواصل مع المرضى والمحتاجين

 اقيم صباح اليوم الخميس، في مدرسة راهبات المخلص، في الناصرة، بازار خيريلطلاب صفوف التواسع للتبرع لمشروع "فاريتي". ويهدف المشروع الى جمع مبلغ من المال للتبرع به للجمعية بهدف مساعدة المرضى والمحتاجين، حيث قام الطلاب عن طريق الجمعية ببيع مأكولات وشراب، واشغال يدوية، وألعاب وغيرها من اجل المحتاجين.

"فاريتي" هي جمعية عالمية داعمة لمثل هذه المشاريع وسيتم رصد ريع المشروع للمرضى والمحتاجين. وفي حديث لمراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب مع المشتشارة التربوية -قسم الثانوية لينا بطحيش قالت:" جمعية فاريتي تدعم الشباب والشابات وقد نظمنا أسبوع التراث لصفوف الاعدادية والثانوية وقام الطلاب خلاله بالعمل في مجالات تتعلق بالتراث على مدار هذا الاسبوع. واليوم قام طلاب صفوف التواسع بتبني المشروع مع جمعية فاريتي هذه الجمعية التي تدعم كل الشباب والشابات من جيل مبكر حتى جيل المراهقة، والأشخاص الذين يعتبرون من ذوي الاوضاع الصحية الخاصة أو بحاجة الى عملية او اي جهاز طبي لشفائهم من مرضهم ولا يتمكنون من توفيره لصعوبة وضعهم المادي".
 
لينا بطحيش

مقالات متعلقة