الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 09:02

رد وزارة التربية والتعليم على خبر الطالبة الثانويّة

كل العرب
نُشر: 25/05/11 09:33,  حُتلن: 09:35

كمال عطيلة: المعارف تنصح الطالبة المذكورة التّوجّه مرّة أخرى لمدير المدرسة لفحص الموضوع

رد كمال عطيلة الناطق بلسان وزارة التربية والتعليم في الوسط غير اليهودي على خبر نشر في موقع العرب بعنوان "طالبة ثانويّة : أخاف أن أخسر وحدات البجروت بسبب لا مبالاة المعلّمين في المدرسة" بالقول: الوزارة تؤكّد أنّ التسهيلات التي تمنح للطلاب الذين يستحقّونها هي حقّ شرعي اذ يتوجّب على الطالبة أن تتوجّه لمدير المدرسة لاطلاعه على مضمون التقرير الذي أقرّ بوجوب منح تسهيلات للطالبة ونوع التسهيلات ووفق الأنظمة فانّ مدير المدرسة يملك الصلاحيّة بمنح الطالبة تسهيلات في بعض الحالات وفي حالات معيّنه يتوجّب عليه الحصول على تصريح من اللجنة اللوائيّة والتي تقوم بذلك بعد موافقة قسم الامتحانات".
وأضاف كمال عطيلة في رده: "ننصح الطالبة المذكورة التّوجّه مرّة أخرى لمدير المدرسة لفحص الموضوع وفي حال تعذّر عليها الحصول على اجابة مقنعة يمكنها التّوجّه لقسم الامتحانات لفحص ذلك".

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.co.il

مقالات متعلقة