الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 03:02

أجواء ديموقراطية وهادئة في انتخابات لجنة الطلاب العرب في جامعة حيفا

سليمان حلبي -
نُشر: 24/05/11 13:31,  حُتلن: 19:36

ثلاث كتل تتنافس على 13 مقعدا

إبراهيم خطيب من إقرأ: يجب المشاركة في العملية الإنتخابية والأجواء الديمقراطية

ربيع عيد من التجمع: ندعو الطلاب العرب التوجه الى صناديق الإقتراع للتصويت لحزب التجمع

فادي حكيم رئيس كتلة الجبهة: الأجواء هادئة وتسير على ما يرام وجميع الكتل تسير بشكل جيد رغم بعض التصرفات "الصبيانية" لدى بعض الكتل

تشهد جامعة حيفا اليوم الثلاثاء انتخابات لمجلس الطلاب العرب فيما تسود أجواء ديمقراطية بين كافة الكتل بحيث تتنافس ثلاث كتل على 13 مقعدا وهي: الجبهة والتجمع وإقرأ فيما لم تشارك حركة أبناء البلد في الإنتخابات. هذا، وأقامت كل كتلة مقرا لها زينته بالشعارات والأعلام التي تدعو للتصويت لها.

إقرأ
وقال إبراهيم خطيب رئيس كتلة إقرأ في حديث لمراسل العرب: "الجامعة تشهد أجواء مميزة وأدعو كافة الطلاب العرب للتصويت لإقرأ التي ستدعم موقف الطالب العربي كما وأشدد على ضرورة التصويت في العملية الإنتخابية والمشاركة في هذه الأجواء الديمقراطية".

التجمع
من جانبه قال ربيع عيد المرشح الأول للجنة القطرية للطلاب الجامعيين العرب عن حزب التجمع في حديث لموقع العرب وصحيفة كل العرب: "الأجواء في جامعة حيفا تسير بشكل طبيعي وهناك اقبال جيد على التصويت وهذا يدل على نجاح خطاب التجمع الطلابي الديمقراطي الذي دعا الى رفع نسبة التصويت وبناء لجنة للطلاب العرب بالرغم من محاولة البعض لعرقلتها. ندعو الطلاب العرب التوجه الى صناديق الإقتراع للتصويت لحزب التجمع".

الجبهة
وقال فادي حكيم رئيس كتلة الجبهة في حديث للعرب إن "الأجواء هادئة وتسير على ما يرام وجميع الكتل تسير بشكل جيد بالرغم من وجود بعض التصرفات "الصبيانية" لدى بعض الكتل، الا أننا في الجبهة لا نريد الدخول في مشاكل نحن في غنى عنها. نطلب من كافة الطلاب العرب التصويت ودعم الجبهة الطلابية".

مقالات متعلقة