الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 09:02

انتخاب سفيان موسى سكرتيرا لنقابة المعلمين في فرع الناصرة بأغلبية 17 عضوا

جمانة مطر -
نُشر: 24/05/11 13:13,  حُتلن: 18:04

سفيان موسى: عقدت جلسة مع يوسى فسرمان سكرتير نقابة المعلمين لبحث امكانية اشراك جميع اعضاء قامة "م.هـ " في معظم الفروع

عصام سليمان مساعد السكرتير العام:

نتمنى لموسى مزيدا من التقدم والنجاح في جميع مهامه ققد أعطيت القوس لباريها، ونعد جميعا بخدمة جمهور المعلمين كافة بغض النظر عن انتماءاتهم الحزبية

احمد دراوشة نائب سكرتر فرع الناصرة:

نتيجة الانتخابات لم تأت من فراغ، انما كانت ثمرة لخدمة المعلمين على مدار السنين الماضية واتمنى ان نستمر في خدمة المعلمين وان نسعى لتحسين ظروف عملهم في ظل البرنامج المتبع أفق جديد

كانت قائمة "الثقة والأمل" فرع الناصرة قد حصلت قبل شهر ونصف في انتخابات نقابة المعلمين على عشرة مقاعد وقائمة "ايمي" على سبعة مقاعد والجبهة على اربعة مقاعد، وهكذا تكون قائمة الثقة والأمل اكبر قائمة في فرع الناصرة ونتسيرت عيليت وعيمك يزراعيل ومجدال هعيمق، ولأول مرة في تاريخ هذا الفرع تحصل قائمة عربية على اغلبية شبه مطلقة. قائمة الثقة والامل حصلت على 9% من اصوات الناخبين قطريا ممثلة برئيسها الاستاذ سفيان موسى.


سفيان موسى سكرتير فرع الناصرة لنقابة المعلمين

وعلى اثر ذلك عقد مساء يوم امس الاثنين اجتماع رسمي لنقابة المعلمين فرع الناصرة والذي تم خلاله انتخاب سفيان موسى سكرتيرا للفرع من قبل اغلبية عضاء فرع الناصرة الممثلة بالقوائم الثلاث وعددهم 21 عضوا، كل حسب تمثيله في الفرع حيث حصلت قائمة "م.هـ" في الانتخابات على 11 عضوا نذكر منهم: سفيان موسى، احمد دراوشة، عصام سليمان، مسعد حنا، حارث ابو ليل، ريم صول، عزمي قدح، محمود يوسف، ماري فرح، فؤاد دهامشة ونمر فلاح، بينما حصلت قائمة "ايمي" على 6 مقاعد والجبهة على 4 مقاعد.

مشاركة الاعضاء في جميع الفروع
وتم انتخاب سفيان موسى سكرتيرا لفرع الناصرة بأغلبية 17 عضوا ومرجريت فكسلر كرئيسة لفرع نقابة المعلمين في نتسيرت عيليت، فيما لم تصوت الجبهة الممثلة بأعضائها الاربعة لتنتخب موسى سكرتيرا لفرع الناصرة بالرغم من انه كان قد حصل على اغلبية مطلقة. وقد كشف موسى انه عقد جلسة مع يوسى فسرمان سكرتير نقابة المعلمين وذلك لبحث امكانية اشراك جميع اعضاء قائمة "م.هـ" في معظم الفروع ومنها: القدس، بئر السبع، طبريا، اللد، نتانيا، الخضيرة، العفولة، حيفا ونهريا. هذا وتقدم موسى لجميع المعلمين الذين دعموا قائمته بالشكر الجزيل آملا ان يعمل دائما وابدا لخدمتهم كافة.

خدمة المعلم العربي
وفي حديث لموقع العرب وصحيفة كل العرب مع نائب سكرتر فرع الناصرة احمد دراوشة قال: "ان نتيجة الانتخابات لم تأت من فراغ، انما كانت ثمرة لخدمة المعلمين على مدار السنين الماضية، اتمنى ان نستمر في خدمة المعلمين وان نسعى لتحسين ظروف عملهم في ظل البرنامج المتبع أفق جديد". هذا وقد هنأ دراوشة زميله سفيان موسى على هذا النجاح الباهر متمنيا له الاستمرار في خدمة المعلم العربي الذي بحاجة دائما الى الوقوف لصالحه وخاصة في الظروف الصعبة. وفي حديث لموقع العرب مع مساعد السكرتير العام عصام سليمان قال: "نتمنى لموسى مزيدا من التقدم والنجاح في جميع مهامه، ققد أعطيت القوس لباريها، ونعد جميعا بخدمة جمهور المعلمين كافة بغض النظر عن انتماءاتهم الحزبية".


احمد دراوشة نائب سكرتر فرع الناصرة

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.74
USD
4.03
EUR
4.71
GBP
243859.44
BTC
0.52
CNY