الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 11:02

مدرسة جبران في تل السبع تتعرف على معالم القدس وأهمها الأقصى والصخرة المشرفة

من : أمين
نُشر: 23/05/11 09:49,  حُتلن: 09:21

مسعود غنايم: المجتمع العربي في البلاد له دور كبير في انتخاب عدد اكبر من الاعضاءالكنيست في الوسط العربي واستعرض قضايا النقب والعراقيب والقرى الغير المعترف فيها وقضايا التعليم في النقب

علم مراسل موقع العرب من المربي محسن خلايلة أن طلاب المدرسه الابتدائية جبران تل السبع قد نظموا جولة تعليمية الى مدينة القدس زار خلالها طلاب المدرسه مدينه السلام (القدس) التاريخية ، حيث تعرفوا على معالم واثار هذه المدينه واهمها المسجد الاقصى والصخرة المشرفة، وباب العمود المطل والمتحف الاسلامي، حيث تم الشرح للطلاب عن هذه المعالم وتاريخها واهميتها الدينية والحضارية والاثرية كما وعرج الطلاب في زيارة الى الكنيست الاسرائيلي حيث المؤسسة التشريعية في البلاد وكان في استقبالهم النائب مسعود غنايم.

وفي الكنيست التقى النائب مع طلاب صفوف الخامس من مدرسة جبران تل السبع، وتحدث غنايم في هذا اللقاء عن مشاكل التعليم في الوسط العربي، حيث رحب بالطلاب وطاقم المعلمين وقدم لهم شرحاً حول عمل أعضاء الكنيست وعن العمل البرلماني وكل ما يدور في أروقة الكنيست.

 الاجتهاد والمثابرة من اجل الالتحاق بالمعاهد العليا وتخريج جيل شبابي متعلم
كما وتحدث النائب مسعود غنايم عن المجتمع العربي في البلاد، بأن له دور كبير في انتخاب عدد اكبر من الاعضاءالكنيست في الوسط العربي واستعرض قضايا النقب والعراقيب والقرى الغير المعترف فيها وقضايا التعليم في النقب. وحث مسعود غنايم الطلاب على الاجتهاد والمثابرة من اجل الالتحاق بالمعاهد العليا وتخريج جيل شبابي متعلم ومثقف وواعي، وحريص على مصالح مجتمعه. هذا ورافق الطلاب طاقم المعلمين : الاستاذ محسن خلايلة، طارق حبيب الله، شاهر ابو بكر ، هاني الرياطي.

مقالات متعلقة