الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 22:01

مبدا فرحات: تعرضنا للاهانة في حاجز بلعين بسبب رفعنا لعلم ابناء سخنين

محاسن ناصر -
نُشر: 22/05/11 17:36,  حُتلن: 23:03

مبدا فرحات:

بعد ان رأوا علم اتحاد ابناء سخنين بدأت المضايقة.. وبدأوا بتوجيه الأسئلة السخيفة لي، حول حبي للفريق السخنيني

احدهم قال ان فريق اتحاد ابناء سخنين هو سرطان في جسم الدولة.. وانا اقول نعم انا موافق بأن يكون الفريق السخنيني سرطاناً في جسمهم جميعاً

"بسبب رفعي لعلم فريق اتحاد ابناء سخنين تعرضت للاهانة والمضايقة وللتمييز في اتمام معاملات العبور والتفتيش في حاجز بلعين ونحن في طريق عودتنا من رام الله". هذا ما قاله مبدا فرحات ابن قرية مجد الكروم ومشجع محروق لفريق اتحاد ابناء سخنين.



التحقيق حول محبة مبدا للفريق السخنيني
والقصة بدأت بخروج مبدا وافراد عائلته من مدينة رام الله يوم امس السبت عبر حاجز بلعين، حيث أن هناك تم تفتيشهم وتفتيش سيارتهم بشكل دقيق، مبدا الذي كان يحمل علم فريق اتحاد ابناء سخنين، وكان مهموكاً بالسفر والوصول الى استاد الدوحة في سخنين قبل بداية المباراة، تم ايقافه جانباً والتحقيق معه حول حبه للفريق السخنيني!
 

مبدا فرحات

عنصرية وتمادي في الكلام
وعن ذلك اضاف مبدا:" بعد ان رأوا علم اتحاد ابناء سخنين بدأت المضايقة.. وبدأوا بتوجيه الأسئلة السخيفة لي، حول حبي للفريق السخنيني، بعض الجنود في الحاجز بدأوا بمضايقتي وباسماعي كلمات بذيئة بحقي وبحق الفريق السخنيني، منهم من تمنى خسارة الفريق امام بيتار من أجل هبوطه ومنهم من عبر عن كراهيته لفريق ابناء سخنين".
 
"فليموتوا بحصرتهم"
ويقول:" ولم يكتفوا بذلك لا بل احدهم قال ان فريق اتحاد ابناء سخنين هو سرطان في جسم الدولة.. وانا اقول نعم انا موافق بأن يكون الفريق السخنيني سرطاناً في جسمهم جميعاً، ردنا كان على الملعب بفوزنا على بيتار العنصري وهذا اجمل جواب بالنسبة لنا".
ويواصل مبدا اقواله :" تلقيت مخالفة بقيمة 250 شيكل، وذلك بعد ان طلب مني الخروج من سيارتي وحين خرجت غرموني بالمخالفة بحجة انني لم اضع حزام الأمان، فكيف يريدون مني ان اضع حزام الأمان ويطلبون مني الخروج من السيارة! هذا لم يكن الا استفزازاً لا اكثر، لكن بدلاً من ان يستفزونني .. استفزيتهم بحبي للفريق السخنيني. وحتى لو غرموني بـ250 الف شاقل، فهذا فداك يا اتحاد ابناء سخنين، فالمهم انهم لم يعتقلونني ولم يمنعوني من مشاهدة المباراة والفوز على بيتار".
من جهة اخرى توجه مراسل موقع العرب الى المسؤولين عن سلطة المعابر للحصول على تعقيبهم حول ما تعرضه له  مبدا فرحات، الا انه لم يتسن له ذلك فيما سنعمل على الحصول على التعقيب ونشره حال وصوله.

 

مقالات متعلقة