الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 08 / مايو 10:01

مدرسة إبراهيم طوقان تقيم برنامجا صحيا للطلاب في الناصرة بمشاركة جماهيرية واسعة

من : نزار
نُشر: 23/05/11 12:43,  حُتلن: 18:01

حضر البرنامج رئيس بلدية الناصرة رامز جرايسي والقائم بأعمالة علي سلام والطبيب النفساني الدكتور نبيل جرايسي

أحمد حامد مدير المدرسة: الهدف من هذه البرامج توعية الطلاب والأهل حول انواع الغذاء والأمراض التي يسببها الغذاء غير الصحي

أقيم صباح اليوم الإثنين ، في مدرسة إبراهيم طوقان، في الناصرة، برنامج تنظيمي صحي لطلاب المدرسة، ضمن البرامج المقامة في المدرسة منذ سنوات عديدة. وحضر البرنامج رئيس بلدية الناصرة رامز جرايسي، والقائم بأعمالة علي سلام والدكتور نبيل جرايسي طبيب نفساني ونائب الطبيب اللوائي النفسي في لواء الشمال، كما وشارك عدد من المسؤلين، إضافة الى اطباء اخصائيين مهنيين من مجالات مختلفة،  بالإضافة الى منظمة المياه وكوبات حوليم ، وبمشاركة جميع صفوف المدرسة.
 

وفي حديث لمراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب مع مدير المدرسة أحمد حامد قال:" الهدف من هذه البرامج توعية الطلاب والأهل حول أنواع الغذاء والأمراض التي يسببها الغذاء غير الصحي، وهذا البرنامج يقام لمدة اسبوع في المدرسة".
يذكر الى ان البرامج تسعى الى خلق سلوكيات جديدة لدى الطلاب في المدرسة، والنجاح الدائم مع الأهل والمدرسة والبيئة والمجتمع، والتغير للأفضل من خلال هذه المحاضرات واللقاءات التي تصب في مصلحة الطالب والمجتمع. وقامت باعداد البرنامج وساهمت على اشرافة مركزة التربوية الإجتماعية اميرة بواردي.

جرايسي: البرامج الثقافية جزء مهم من العملية التربوية
وفي حديث لرئيس بلدية الناصرة رامز جرايسي قال:" البرامج الثقافية المختلفة التابعة لهذه المواضيع هي جزء مهم من العملية التربوية، نريد ان ينمو طلابنا في جو صحي عام أي صحة الفرد وصحة المجتمع". 


احمد حامد مدير المدرسة


اميرة بواردي


الدكتور نبيل جرايسي



مقالات متعلقة