الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 21:02

الحمل يحب المغامرة ودون تفكير يمكن الاعتماد على مواليد برج الثور في المهام الصعبة

كل العرب
نُشر: 22/05/11 18:11,  حُتلن: 14:10

المرأة الثور تفقد المقاومة أمام اللون الأزرق ومشتقاته واللون الوردي بجميع درجاته

المرأة الحمل:طبيعتها المستـقلة الانفرادية تتيح لها الاتكال على نفسها في مختلف الأعمال والواجبات اليومية

حماس الحمل
يتميز برج الحمل بصفة عامة بحبه للمغامرة، وطاقته القوية، فضلاً عن شجاعته، وثقته الكبيرة في النفس، ولا ننسى أنه سريع البديهة، ولكنه في الوقت نفسه أناني، سريع الغضب، متهور، عديم الصبر ومن طبعه الطيش. يفضل مواليد هذا البرج تناول الوجبات السريعة خاصة اللحوم، ونصيحة الخبراء لهم محاولة الجلوس أثناء الطعام و الإقلال من الوقوف.
 
 
صورة توضيحية

أما المرأة الحمل فطبيعتها المستـقلة الانفرادية تتيح لها الاتكال على نفسها في مختلف الأعمال والواجبات اليومية . إنها تشعر في قرارة نفسها بأنها العنصر الأقوى فلا تتورع عن مصارحة الرجل بحقيقة شعورها وخصوصاً إذا بدا من النوع البطيء المتردد.

غيرة الثور
دون تفكير يمكن الاعتماد على مواليد برج الثور في المهام الصعبة، إنهم يتميزون بالصبر ودفء القلب، والود في المعاملة، من طبعهم الإصرار والتصميم، إنهم أشخاص هادئون ويحبون الطمأنينة. لكنهم أشخاص غيورون، محبون للتملك، كثيري الرفض للأمور، منطوين على الذات، جشعون. عند الحديث عن الطعام نجدهم شرهون في تناول كل أنواع الطعام وهم أكثر الأبراج تناولا للطعام. تفقد المرأة الثور المقاومة أمام اللون الأزرق ومشتقاته واللون الوردي بجميع درجاته، إن أكثر ما يجذبها في الألوان الانسجام والتوافق. ولا تغفر للرجل جهله في هذا المضمار، كما أن ذوقها في الطعام رفيع يُنم عن حسّ مُرهف.

مقالات متعلقة