الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 11:02

المركز الجماهيري في حورة يستضيف المسابقة اللوائية الإنسان والطبيعة في البادية

عزام الرميلي -
نُشر: 21/05/11 09:50,  حُتلن: 11:11

المسابقة تخللت امتحانا شخصيا لكل طالب ومن ثم مسابقه علنية

مشاركة 15 طالبا من 15 مدرسة من جميع أنحاء المدارس العربية في النقب في المسابقة 

استضاف المركز الجماهيري في قرية حورة بالنقب الخميس، المسابقة اللوائية "الإنسان والطبيعة في البادية"، والتي تقام للسنة السابعة على التوالي تحت رعاية إدارة الشبيبة والمجتمع في وزارة المعارف في لواء الجنوب، حيث تم تجهيز ساحات المركز الجماهيري بخيمة بدوية، لاستقبال الضيوف.

وكان من بين الحضور في المسابقة، عدد من مسؤولي ومفتشي المعارف في لواء الجنوب، ورؤساء مجاس ومدراء وأهالي، والأستاذ طالب أبو حماد مفتش إدارة الشبيبة والمجتمع في وزارة المعارف في لواء الجنوب، حيث قام على الأشراف على المسابقة وتركيزها. شارك في المسابقة اللوائية 15 طالبا من 15 مدرسة من جميع أنحاء المدارس العربية في النقب، علما أن الطلاب المشاركين في هذه المسابقة تم إفرازهم من خلال مسابقه مدرسية في كل مدرسة. تخللت المسابقة امتحانا شخصيا لكل طالب، ومن ثم مسابقه علنية، حكم هذه الفقرة كل من: طاقم التحكيم :المفتش علي القريناوي، دكتور سامي أبو فريح، والأستاذ يوسف العطاونه مدير قسم المعارف في المجلس المحلي حورة.

هدية من المركز الجماهيري
وفازت بالمرتبة الأولى الطالبة كيان الحمامدة من مدرسة شقيب السلام الشاملة، والمرتبة الثانية كانت لسمر أبو سمور من مدرسة الرازي رهط، بالإضافة للطالبة عبير المحذي من مدرسة "عمال" النور عرعرة النقب، أما المرتبة الثالثة فحصلت عليها الطالبة سمية الرياطي من مدرسة البيان تل السبع. وقدمت هدية من المركز الجماهيري في حورة لكل مشارك، وللحضور.

مقالات متعلقة