الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 26 / مايو 07:01

طلاب مدرسة واحة الصحراء أبو قويدر في زيارة لسيرك ميدرانو العالمي

كل العرب
نُشر: 21/05/11 15:29,  حُتلن: 08:24

طلاب مدرسة واحة الصحراء يعيشون لحظات من المتعة والإثارة بحركات تحبس الأنفاس في سيرك ميدرانو العالمي

عاش طلاب مدرسة واحة الصحراء أبو قويدر لحظات من المتعة والإثارة بحركات تحبس الأنفاس في سيرك ميدرانو العالمي . زار جميع طلاب المدرسة  يوم الأربعاء السيرك العالمي ميدرانو في مدينة بئر السبع. وتضمن السيرك العديد من الفقرات مع إبهار كبير من إضاءة وصوت وخدع بصرية في خيمة تتسع لأكثر من 1200 شخص.



وشهد السيرك مشاركة الطلاب في بعض الفقرات، وارتسمت البسمة على شفاههم. وقد شارك بالزيارة لفيف من الضيوف منهم مفتش المدرسة السيد سليمان العمور ووفد من مجلس أبو بسمة الإقليمي ووفد من الأهالي.

عالم الخيال
مدير المدرسة الأستاذ حاتم أبو قويدر عقب على هذه الزيارة قائلاً : "كان لطلاب المدرسة حظاً وفيراً بالحضور للسيرك العالمي والذي انتقل بهم إلى عالم الخيال، وتعرفوا عن قرب على طبيعة هذا السيرك والألعاب الخيالية والخارقة فيه، وانتهز هذه الفرصة لشكر طاقم الهيئة التدريسية الذي رافق الطلاب وأنجح الزيارة، وشكر أيضاً الضيوف المشاركين".

زيارة أولى من نوعها
وقال العاملون في السيرك أن هذه الزيارة هي الأولى من نوعها، بحيث أن مدرسة واحة الصحراء أبو قويدر هي أول مدرسة تزور السيرك. وفي النهاية توجه جميع الطلاب في مسيرة على الأقدام إلى متنزه نفي نوي في بئر السبع لتناول وجبة الغداء.

























 

















مقالات متعلقة