فنانين

نينا تغادر الاكاديمية بعد سهرة برايم الجمعة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
25

حيفا
غيوم متفرقة
25

ام الفحم
غيوم متفرقة
25

القدس
غائم جزئي
24

تل ابيب
غائم جزئي
24

عكا
غيوم متفرقة
25

راس الناقورة
غيوم متفرقة
25

كفر قاسم
غائم جزئي
24

قطاع غزة
غيوم متفرقة
23

ايلات
سماء صافية
27
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

نينا تغادر الاكاديمية بعد سهرة البرايم المليئة بالفقرات الفنية في ستار أكاديمي 8

لا شك أن أحداث ستار أكاديمي بدأت بالتطور والتقدم في الأكاديمية... فمنذ الاسبوع الاول، بتنا شاهدين على التحدي الذي يسود أجواء الأكاديمية.ناهيك عن خوف الطلاب الذين ابدوه، سعياً للمحافظة على مكانهم داخل الاكاديمية وعدم مغادرتها.النومينيز لهذا الأسبوع: حسام من سوريا، نينا من لبنان وعبدالله من السعودية ثلاثتهم يعيشون ساعات عصيبة قبل معرفة النتيجة التي ستخرج أحدهم خارج الاكاديمية بعد أن عاشوا وعاشروا الطلاب منذ اسبوع ولاقوا استحسان وشعبية كبيرة ربما لن يجيدوها الا بالمشاركة في برنامج ستار أكاديمي في موسمه الثامن.

النومينيز لهذا الأسبوع: حسام من سوريا، نينا من لبنان وعبدالله من السعودية


لا شك أن أحداث ستار أكاديمي بدأت بالتطور والتقدم في الأكاديمية... فمنذ الاسبوع الاول، بتنا شاهدين على التحدي الذي يسود أجواء الأكاديمية.ناهيك عن خوف الطلاب الذين ابدوه، سعياً للمحافظة على مكانهم داخل الاكاديمية وعدم مغادرتها.النومينيز لهذا الأسبوع: حسام من
سوريا، نينا من لبنان وعبدالله من السعودية ثلاثتهم يعيشون ساعات عصيبة قبل معرفة النتيجة التي ستخرج أحدهم خارج الاكاديمية بعد أن عاشوا وعاشروا الطلاب منذ اسبوع ولاقوا استحسان وشعبية كبيرة ربما لن يجيدوها الا بالمشاركة في برنامج ستار أكاديمي في موسمه الثامن.

 هموم الوطن العربي من هموم لبنان..
كالعادة وفي بداية كل برايم لم تختلف قواعده مساء اليوم من البرايم الثامن قدم طلاب الاكاديمية في أول ظهور لهم كلنا سوا وهي شعلة الافتتاحية التي توقد حماس الجمهور والمستمعين الذين كرسوا وقتهم لمدة ساعتين لمتابعة سهرة البرايم والتي في نهايتها سيتخرج أحد الطلاب ويترك الاكاديمية ليدق باب الشهرة..
وبعد الطلاب ظهر اول ضيف للحلقة وهو الفنان اللبناني فارس الاغنية العربية عاصي الحلاني الذي ألهب الحضور في اغنية ارفع راسك لبناني، والتي عقبت رولى عندما أعتلت المسرح انها تأثرت جدا بالتقديم والاغنية فاجابها عاصي ان حب لبنان عندنا من حبنا للوطن العربي فهمومه مشتركة.
السنافر الثلاثة..
قدمت الطالبات أميمة ونسمة اغنية للفنانة اصالة يسمحولي الكل باداء جيد وتمايل حولهن فرقة الرقص الخاتصة بالاكاديمية والتي في كل اسبوع تقدم لنا عرضا من عروضها الشيقة، واميمة أبدت ظهورا جميلا وطبقات صوتها كانت تستحق ان تبقى على المسرح..
حسام: وجوده في الاكاديمية مهدد بالخطر ولم تزبط حسباته وضعف بالتقديم ..
نينا: ردة فعلها ضعيفة وحزينة وسمعت صفارات الانذار وتركت نفسها مهددة للخطر..
محمد عبدالله: لاول مرة يكون نومنيز وهذا موقف صعب ولكن الاصعب تخطي المحن..


النومينز الثلاثة يقدمون ثلاث اغاني
قدم كل من نينيا ومحمد وحسام ثلاث اغاني عل المستمع يشفع لاحدهم ويقتنع بالتصويت له في اللحظات الاخيرة فغنت نينا عم تتحلي للفنانة اللبنانية عم تتحلي وقد صفق لها الجمهور كثيرا فهي تحظى بجماهيرية واسعة، اما محمد فقدم اغنية باللون الخليجي للفنان الخليجي راشد الماجد بعنوان سلامات باداء جيد، وحسام غنى يا بنت الجيرات للفنان اللبناني رامي عياش باداء ممتاز.
وفي سؤال لهيلدا لوديع عن اداء الطلاب اجابها أن العامل النفسي يؤثر كثيرا خاصة انهم لا زالوا في بداية طريقهم الفني، ويطمحون للتفوق واحتراف عالم النجوم.

جيلبر واكسنت باللون الغربي..
اما الضيف الثاني للبرايم هو فرقة اكسنت والذين قدموا مع الطالب جيلبر اغنية باللون الغربي، وقد فرح الجمهور بظهورهم وادبى سعادته بالتصفيق والحماس والتشجيع خاصة لغناء جيلبر الذي يحظى بشعبية وجماهيرية كبيرة، وقد ابدت الفرقة سعاداتها وقالت لرولى انها مبوسطة لان الجمهور يحفظ كلمات الاغنية بالكامل.


عاصي الحلاني باللون الازرق..
قدم الفنان مجددا من ألبومه الجديد اغنية شي مرة وقد ظهر المسرح باللون الازرق وكعادته عاصي يظهر في كامل تألقه ونشاطه ويلهب الجمهور بتقديمه...
الطالب أحمد يفوز بحفلة لشاكيرا
بعد ان كان قد فاز بالاسبوع الماضي بلقب رئيس الاكاديمية كرمته برولى بحضور حفلة لشاكيرا والتي قالت له انه يستحق الجائزة وان يتعرف على شاكيرا عن كثب والتي طالما أحبها واعتبرها فنانته المفضلة، وكما في كل اسبوع يقدم الطلاب باقة من الاغاني الطربية افتتحه الفلسطينية ليان والتي غنت مخاصمني لشادية لم تظهر طبقات صوتها وقدمتها باسلوب اقل من عادي وقد بدا التوتر واضحا عليها. أما نسمة فقدمت أغنية يما القمر ع الباب وكان تقديمها افضل من تقديم ليان أما سارة فكانت بكامل تألقها وصوتها لا يترك الشك بانها ليست فنانو محترفه باغنيته الحب كلو للست ام كلثوم فاعجب الجمهور والسمتمعين بادائها الرائع.

الدلعونا للشباب على المسرح..
لوحة فنية جميلة جدا قدمها الشباب باستعراض وغناء الدلعونا للفنان علاء زلزلي فألأهبوا لجمهور الذين شجعهم وصفق لهم دون توقف وهم استحقوا ذلك لانهم جعلوا من المسرح دلع وغناء طربي قوي..
اما الديو الثاني فكان باللون الخليجي للطالبة اميمة وعبدالسلام في اغنية عمرك سمعت بطير للفنان الخليجي حسين الجسمي.

التوب 5
المرتبة الخامسة: فريم...بعد تقديمه اغاني باللون العربي بطريقة جميلة
المرتبة الرابعة: سارة..صوت قوي وحضور ثابت على المسرح وجديرة بالحصول على اللقب وتمتلك المسؤولية الكاملة
المرتبة الثالثة: غيلبر..اداء تمثيل رائع وصوت أروع
المرتبة الثانية: أميمة..لديها مسؤولية وصوت رائع واداء ممتاز
المرتبة الاولى: نسمة..رائعة بالتمثيل والغناء والتقديم وصوتها اوبرالي وتكاد لا تخطأ كما وانها محبوبة

الجائزة: برحلة الى مدينة لندن، مقسمة على ثلاثة أقسام، سياحي للتعرف على  الأماكن السياحية، وثقافي لحضور مسرحية وللقاء يجمعها بخبير تجميل نجوم عالميين لتغيير اللوك الخاص بها.
وقد طلبت رولا من نسمة أن تختار صديقة ترافقها، فصفق الجمهور كثيرا وطلب بأن يكون صديق كما وطلبت نسمة ان يكون صديق وتحذف الهاء، الا ان رولى رفضت الطلب فاقترحت نسمى ان تفكر في الاختيار.

اللون الغربي مرة اخرى على مسرح الاكاديمية....
وفي اطلالة اخرى أدت كريستين مع فرقة اكسنت اغنية باللون الغربي بشكل محترف وبطريقة لاقت استحسان المستمعين لحظات قبل انتهاء البرنامج، وبعدها تم تقديم اغنية للفنان المصير محمد حماقي انا جايلك وناويلها قدمها الطالبان المصريان أحمد عزت وكريم، وقد اظهر احمد تفوقا على زميله في التقيدم وظهرت طبقات صوته بشكل افضل.
ريبورتاج في برشلونة ...
بعد ان فاز عبدالسلام بجائزة حضور مباراة في برشلونة رافقته كاميرا الاكاديمية ووثقت كل لحظاته وقد تم عرض ريبورتاج من هناك/ حيث زار العديد من معالم الدولة بالاضافة الى حضور المباراة والتي كانت بالطبع لحظات تاريخية.
ولاخر مرة قدم الفنان اللبناني اغنية ندرا عليّ مع الطالبين عبدالسلام ومحمد دقدوق في اسلوب حماسي ابهج الجميع في لحظات عصيبة ينتظرها الجميع للاعلان عن الفائزين والخاسر.

كواليس البرايم السابع...
كما كل برايم تخفى الاجواء الحزينة والتي تشهد التوتر والاخطاء وقد قدم ريبورتاج عن سهرة البرايم السابع وعن بكاء ومشاحنات بين الطلاب .

نينا تخسر المشوار وتغادر الاكاديمية.....
دقائق ليست بالسهلة ولحظات عصسبة مرت على الطالب لحظة اعلان النتيجة ولكن هذه اصول البرنامج والتي تخسر في نهاية كل برايم طالب عاش مع الطلاب اسابيع ولم يستطع اتمام موهبته، حيام من سوريا، نينا من لبنان وعبدالله من السعودية وكل واحد ينتظر سماع اسمه ورجوعه للاكاديمية...فمن منهم سينجح؟من سيساعده الجمهور؟ ومن اعصابه ستخونه؟ حسام رجع للاكاديمة بعد ان حظي ب38 % الذي ارجعه للاكاديمية.هذا وبعد تصويت الطلاب بين محمد ونينا فاختاروا الطلاب عبدالله وبهذا خرجت نينا .
اما تصويت الطلاب فكان كالتالي:
جيلبر: نينا
افرام: نينا
كريستين: نينا
ليان: نينا
كريم: عبد الله
سارة:عبد الله
أميمة: عبد الله
دقدوق: عبد الله
نسمة: نينا
أحمد عزت:عبد الله
عبد السلام: عبد الله

كلمات دلالية
بلدي كسيفة يسحق ضيفه عيروني نتيفوت بثلاثية