الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 11:02

مدرسة المسيح الانجيلية تنظم مهرجان: الناصرة هوية وانتماء، لتعزيز شخصية الطالب

أنور امارة- مراسل
نُشر: 20/05/11 20:23,  حُتلن: 12:33

إيفا نصير مديرة المرحلة الإبتدائية في المدرسة: مهرجان هوية وانتماء يجمع كافة الطلاب مع بعضهم البعض

مدير عام المدرسة يوسف بلان:

لدينا رسالة علمية وتربوية واجتماعية ومن المهم أن نبني ونخرج طلابا لديهم ثقافة عالية في المجتمع وما يجري حولهم

الهدف من مهرجان الناصرة هوية وانتماء هو تعزيز شخصية الطالب في انتمائه لبلده ونشكر كل من ساهم في انجاح هذا المهرجان

نظمت مدرسة المسيح الإنجيلية في مدينة الناصرة بعد ظهر الجمعة مهرجان الناصرة هوية وانتماء للمرحلة الإبتدائية في المدرسة والذي شمل محطات تراثية عن تاريخ مدينة الناصرة. وحضر المهرجان سيادة المطران سهيل دواني ورئيس بلدية الناصرة المهندس رامز جرايسي والقائم بأعماله علي سلام والمدير العام للمدرسة يوسف بلان وآخرون.



وشمل المهرجان عرض فقرات فنية تراثية منوعة بحيث تم انشاء محطات تعرض تاريخ الناصرة وعرض مجسمات لأماكن مهمة في المدينة. وفي حديث مع مدير عام المدرسة يوسف بلان قال :" نحن في مدرسة المسيح الإنجيلية لدينا رسالة علمية وتربوية واجتماعية ومن المهم لدينا أن نبني ونخرج طلابا لديهم ثقافة عالية في المجتمع وما يجري حولهم. الهدف من مهرجان الناصرة هوية وانتماء هو تعزيز شخصية الطالب في انتمائه لبلده ونشكر كل من ساهم في انجاح هذا المهرجان ".

زيارة المساجد والكنائس
وفي حديث مع ايفا نصير مديرة المرحلة الابتدائية في المدرسة قالت :" ننظم اليوم مهرجان هوية وانتماء والذي يجمع كافة الطلاب مع بعضهم البعض وقد قمنا باصطحاب الطلاب في جولات في المدينة والسوق للتعرف عليها عن قرب والذين وقاموا ببناء مجسمات رائعة لأماكن مهمة في مدينة الناصرة منها الكنائس والمساجد ". 

مقالات متعلقة