الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 11:02

مولود الجوزاء يقوم بكثير من الأعمال في وقت واحد والميزان يميلون للخداع والكذب

كل العرب
نُشر: 20/05/11 19:30,  حُتلن: 14:44

مواليد الحمل متمردون بطبيعتهم يهوون تحدّي السلطة

مولود الجوزاء يقوم بكثير من الأعمال في وقت واحد، لذلك ينتهي به الحال دون أن يتم هذه الأعمال كما يجب

 عالم الأبراج مرآة لكل إنسان في مختلف ميادين الحياة سواء كانت عملاً أو حباً أو زواجاً أو صحة لأن كل هذه الجوانب تتوقف على صفات الإنسان سواء كانت إيجابية أو سلبية تبعاً للبرج الفلكي الذي ينتمي إليه. لذا فتاريخ ميلادك يحدد صفاتك.

 
صورة توضيحية

الحمل
مواليد برج الحمل متمردون بطبيعتهم يهوون تحدّي السلطة. كثيراً ما تحدث لهم المشاكل لعدم انصياعهم لغيرهم ولتـفضيلهم دور السيد لا التابع. لا يُستبعد أن يحاول البعض تلقينهم دروساً قاسية في التواضع والامتثال، كذلك هم جريئون في الكلام إلى درجة قد تقارب الفظاظة، قد يضطر معها أصحاب الأحاسيس المرهفة ممن حولهم أن يبتعدوا عنهم.

الميزان
يميلون أحياناً إلى الخداع وعدم الصدق، ويلجأون إلى هذه الأساليب للتوفيق بين بعض الشخصيات التى تحدث بينها مشاكل، ويخشى من تعودهم على الكذب على المدى البعيد. والكثير منهم يفضل الحياة فى عالم من صنع خياله. وفي المناقشات الجادة يقتنع هؤلاء بسهولة بآراء الآخرين، وبعد وقت يكتشفون أن آراءهم كانت هي الأحق بالاتباع.

الجوزاء
مولود الجوزاء يقوم بكثير من الأعمال في وقت واحد، لذلك ينتهي به الحال دون أن يتم هذه الأعمال كما يجب. ومن السهل تشتيت أفكاره مما يؤدي إلى صعوبة التركيز لديه لفترة طويلة، كما أنه يعيش كثيراً في أحلام اليقظة الأمر الذي يجعله يبتعد كثيراً عن واقع الحياة. وبعض مواليد هذا البرج سليطو اللسان، ولا يهتمون بمشاعر الآخرين ولا يفكرون إلا في أنفسهم وفيما يرضيهم شخصياً.

مقالات متعلقة