الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 04:01

انطلاق كأس الارجنتين في الموسم المقبل بمشاركة فرق درجات الدوري السبع

كل العرب
نُشر: 20/05/11 10:04,  حُتلن: 14:07

جوستافو سيريزا الرئيس التنفيذي للمجلس الاتحادي للاتحاد الارجنتيني:

انتظر أن تقام المسابقة بين اغسطس وديسمبر بنظام خروج المغلوب وطرح رئيس الاتحاد الارجنتيني خوليو غروندونا على أن يشارك بطل هذه المسابقة الجديدة في بطولة كأس اتحاد أميركا الجنوبية

قال مسؤول بالاتحاد الارجنتيني لكرة القدم أمس الخميس ان مسابقة جديدة بنظام خروج المغلوب ستستحدث في البلاد في الموسم المقبل. وستقام مباريات كأس الارجنتين التي ستعادل مسابقات الكأس في الدول الاوروبية بمشاركة فرق درجات الدوري السبع التي يديرها الاتحاد الارجنتيني بدءا من الدرجة الاولى ووصولا لمسابقات المناطق بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة.



وأوضح جوستافو سيريزا الرئيس التنفيذي للمجلس الاتحادي للاتحاد الارجنتيني للصحفيين "ينتظر أن تقام المسابقة بين اغسطس وديسمبر بنظام خروج المغلوب". مضيفا أن التفاصيل ستعلن في الاسبوع المقبل. وسيبدأ موسم 2011-2012 في اغسطس اب المقبل. وأضاف سيريزا في مقر الاتحاد الارجنتيني "انه خيار جيد طرحه رئيس الاتحاد الارجنتيني خوليو غروندونا على أن يشارك بطل هذه المسابقة الجديدة في بطولة كأس اتحاد أميركا الجنوبية. وكأس أميركا الجنوبية هي المسابقة المعادلة لكأس الاندية الاوروبية. وأفاد المسؤول الارجنتيني "أنه حافز رائع لفرق المناطق.. اللعب على المستوى الوطني واللعب مع أفضل الفرق في الارجنتين بل ومواجهة فرق من أمريكا الجنوبية. انها فرصة رائعة يقدمها الاتحاد الارجنتيني لفرق المناطق".

مقالات متعلقة